مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بتبوك يزور محافظ الوجه ويتفقد هيئة المحافظة


مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بتبوك يزور محافظ الوجه ويتفقد هيئة المحافظة



عين تبوك / التحرير

 

زار فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ خليل بن إبراهيم ضامري سعادة محافظ الوجه الأستاذ شجاع الشريف.
وجرى خلال اللقاء مناقشة دور الهيئة في المحافظة وسبل التعاون مع كافة الجهات الحكومية.
كما هنَّأ الشيخ ضامري سعادة المحافظ بمناسبة ثقة سمو وزير الداخلية بتعيينه محافظاً للوجه .
كما قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ خليل بن إبراهيم ضامري بجولة تفقدية لهيئة محافظة الوجه اطلع خلالها على سير العمل الميداني والتوعوي ومستجداته.
كما التقى خلالها بالعاملين الميدانيين وحثهم على بذل مزيد من الجهد، مؤكداً على ضرورة تكثيف الجولات الميدانية والتوعوية خلال تنفيذ حملة “الصلاة نور” والحضور الدائم في الأماكن العامة والأسواق والتعامل بالحكمة والرفق في العمل الميداني .
وأوضح الشيخ ضامري بأن حملة “الصلاة نور” والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تهدف إلى بيان مكانة الصلاة وفضائلها وأثرها في حياة المسلم، مستخدمة في ذلك التقنيات الحديثة في العرض عبر لوحات الطرق والمجمعات التجارية ومواقع التواصل الاجتماعي لتعزيز مكانة الصلاة لدى مختلف شرائح المجتمع ، مشيداً بمتابعة معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند في سبيل تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله في تنمية ورفعة بلادنا الغالية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *