بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز في مشاريع الأمانة


بلدي تبوك يطلع على نسب الإنجاز في مشاريع الأمانة



عين تبوك / التحرير

 

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك مساء أمس اجتماعه ال( 64) برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالله بن أحمد الشريف وحضور أعضاء المجلس.

وبدأ المجلس اجتماعه بمناقشة الحساب الختامي لأمانة منطقة تبوك لعام 2019م وبعد مناقشة الموضوع قرر المجلس اعتماد الحساب الختامي لأمانة تبوك للعام المالي 2019.
بعد ذلك شاهد المجلس عرض مقدم من وكيل الأمين للتعمير والمشاريع عن نسب الإنجاز لمشاريع الباب الرابع المشاريع الإنشائية لأمانة تبوك من مباني ومرافق وطرق حيث اطلع المجلس من خلال العرض المقدم على نسب الإنجاز في 29 مشروعا من مشاريع الباب الرابع منها مشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار للأمانة والبلديات والقرى التابعة حيث بلغت نسب الإنجاز 88٪. ومشروع استكمال مبنى مختبر البيئة المرحلة الثانية وبلغت نسبة الإنجاز 90٪ ومشروع إنشاء نفق تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك فهد نسبة الإنجاز 74٪ ومشروع سفلتة وأرصفة وإنارة بتبوك وقرى شقري وحي رايس وحي اليرموك والظلفة ونسب الإنجاز في المشروع 96٪.
كما شاهد المجلس عرض مقدم من وكيل الأمين للتعمير والمشاريع عن نسب الإنجاز في مشاريع الباب الثالث مشاريع التشغيل والصيانة والنظافة والتي بلغت 24 مشروعاً منها مشروع مرمى النفايات الجديد بتبوك حيث بلغت نسبة الإنجاز 18٪ مشروع صيانة الشوارع والأرصفة والإنارة بتبوك حيث بلغت نسبة الإنجاز 86٪ مشروع إعادة وتركيب واستبدال أعمدة الإنارة القديمة وبلغت نسب الإنجاز 41٪.
بعد ذلك اطلع المجلس على عرض عن نسب الإنجاز في مشاريع المبادرات والمعوقات التي واجهت بعض المشاريع. وطلب رئيس المجلس البلدي الدكتور عبدالله الشريف تفاصيل أكثر من الأمانة بخصوص المعوقات التي تواجه مشاريع الأمانة للباب الرابع.

واختتم المجلس اجتماعه بمناقشة احتياج حدائق تبوك العامة للخدمات الرئيسة مثل دورات المياه ومناقشة الحدائق والتشجير والسلامة المرورية في مدينة تبوك بالإضافة لتشكيل فريق عمل من أعضاء المجلس لإعداد التقرير السنوي للمجلس لعام 2020.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *