بلدي تبوك يناقش إنشاء حديقة ورود بتبوك


بلدي تبوك يناقش إنشاء حديقة ورود بتبوك



عين تبوك / التحرير

 

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة تبوك عصر أمس بمقر المجلس اجتماعه ال (62 ) وذلك برئاسة رئيس المجلس الدكتور عطية بن محمد الضيوفي.

‏وبدأ المجلس اجتماعه بمناقشة مقترح تنظيم ورش عمل بعنوان أنسنة مدينة تبوك والتي تهدف إلى رفع جودة الحياة في المدينة من خلال تحسين المشهد الحضري وتفعيل البعد الإنساني .
وبعد مناقشة الموضوع قرر المجلس مخاطبة الأمانة لمعرفة المشاريع والمبادرات المتعلقة بهذا الشأن كذلك تحديد الجهات ذات العلاقة والتواصل معها، لرصد التحديات والصعوبات.

كما ناقش المجلس الاقتراح المقدم من المواطن سامر البلوي بإنشاء حديقة نموذجية للورود في مدينة تبوك، وبعد الاطلاع على الاقتراح قرر المجلس مخاطبة الأمانة لدراسة إمكانية عمل حديقة للورود داخل مدينة تبوك.

‏وفيما يخص دائري حي الشفا ناقش المجلس توقف إكمال الطريق الدائري للحي وقرر المجلس متابعة الموضوع مع الأمانة لإنهاء معانات السكان وإنها مشكلة الطريق الدائري.

‏واختتم المجلس اجتماعه بمناقشة التقرير المقدم من لجنة الخدمات والمرافق بالمجلس والذين قدموا بيان بأسماء بعض جوامع ومساجد ومدارس مدينة تبوك التي تحتاج إلى الخدمات الأساسية من سفلتة وإنارة وأرصفة وقد قرر المجلس مخاطبة الأمانة لتقديم الخدمات لبعض المساجد والمدارس ‏والمستوصفات من سفلتة وإنارة وأرصفة لتسهيل وصول المواطن للمناطق الخدمية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *