أبناء البدنة يكرمون الدكتور : يوسف الفرحان بمناسبة حصوله على الوسام


أبناء البدنة يكرمون الدكتور : يوسف الفرحان بمناسبة حصوله على الوسام



عين تبوك / عبدالرحمن الفايدي

 

ليلة تجديد الولاء للقيادة هي أبرز معالم تلك الليلة لأبناء البدنة من الموارعة من حرب يتقدمهم شيخ العشيرة : خالد بن حمد الفرحان ، وهم يكرمون الجراح بمستشفى الملك سلمان العسكري بمدينة تبوك سعادة الدكتور : يوسف الفرحان .
والذي حصل مؤخراً على وسام الملك فهد الدرجة الثالثة وذلك لتميزه في مجال عمله كطبيب ، وتقوم الدولة بإعطاء هذا الوسام تعبيراً من الدولة على أهمية هذا الشخص أو أهمية الفعل أو الإنجاز الذي قام به .
ويحضى المحتفى به بسيرة داتية عطره
فقد حصل على شهادة الثانوية العامة بتقدير امتياز و التحق بجامعة الملك سعود كلية الطب بالرياض وتخرج عام 1999م طبيب ، وقد تعين في مستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بتبوك والتحق ببرنامج الزمالة السعودية للجراحة العامة وحصل على التخصص الدقيق ( جراحة أورام الثدي والغدد الصماء) من مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض عام 2013 م وكذلك زميل للكلية الملكية للجراحين الأمريكية والكلية العالمية للجراحين وتدرج في السلم الوظيفي من أخصائي الى استشاري في تخصصه .
وحالياً يشغل مدير أقسام الجراحة بمستشفى الملك سلمان للقوات المسلحة بتبوك وقد حصل على الموظف المثالي عام 2016-2018 م
وحصل ايضاً على المدرس المثالي في قسم الجراحة بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض عام ٢٠١٤ م
وشارك ضمن العديد من اللجان العلمية للمؤتمرات العالمية والمحلية
وشارك ضمن فريق الجودة بالمستشفى وحصل على شهادة jci العالمية ، مشرفاً على الجانب الطبي للجودة للحصول على( سباهي) ويعمل مدرس غير متفرغ بكلية الطب بجامعة تبوك ، مدرس غير متفرغ لكلية الطب جامعة الفيصل بالرياض 2013-2014 م
و بدأت فقرات الإحتفال :
بقراءة آيات عطرة من القرآن الكريم
ثم تلتها كلمة أبناء قبيلة البدنة القاها الأستاذ: موسى حامد المورعي
ثم قصيدة شعرية القاها الدكتور : مشاري بن محمد الريس ، ثم كلمة الشيخ : خالد المورعي
ثم عرض مرئي تناولت بها مسيرة المحتفى به ، ثم قصيدة شعرية للشاعر : خالد سليمان المورعي ، وختام الكلمات كانت كلمة المحتفى به د. يوسف الفرحان
وبنهاية الأمسية الخطابية كان موعد التكريم حيث قدم عدد من أبناء العشيرة والحضور هدايا تذكارية تعبيراً عن فرحتهم واعتزازهم لهذا الإنجاز .
و تحدث شيخ العشيرة الشيخ : خالد الفرحان قائلاً : رجال العلم والمعرفة والثقافة لهم تقدير من حكومتنا الرشيدة ويتحقق هذا التكريم من خلال رؤية المملكة‏ 2030 والذي يدفع أبناء المملكة لتحقيق الإنجازات والعطاءات لهذا الوطن الغالي ويعتبر الوسام الممنوح للدكتور : يوسف الفرحان ، دلالة لتكريس مبدأ التحفيز لأبناء الوطن الغالي ويعتبر وسام لكل مواطن سعودي ولكل أبناء العلا و لا شك أن مثل هذه الأوسمة تعطي تحفيز وتشجيع لكل مواطن يبذل الجهد في خدمة دينه و مليكه و بلاده ، واسأل الله للدكتور يوسف الفرحان ، التوفيق والنجاح في باقي مسيرة حياته .
وعبر المحتفى به د : عن بالغ سعادته لهذا الإحتفاء ورفع شكره وتقديره لكل من ساهم في منحه وسام الملك فهد وقال رحم الله الملك فهد واسكنه فسيح جناته وأكد بأنه يعمل جاهداً مع زملاءه من خلال مهنة الطب بالمملكة لتقديم مافي وسعه لخدمة هذا الوطن وجميع من يقيم على أرضه ودمت شامخاً ياوطني ودام عزك على مر الزمان والعصور .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *