شركة البحر الأحمر للتطوير تشرف على بناء المشروع السياحي الأكثر طموحًا في العالم


شركة البحر الأحمر للتطوير تشرف على بناء المشروع السياحي الأكثر طموحًا في العالم



عين تبوك / التحرير

 

تفخر شركة البحر الأحمر للتطوير، المُنفذة للمشروع السياحي الأكثر طموحًا في العالم، باختيار رئيسها التنفيذي جون باغانو ضمن المراتب الثلاثة الأولى لأقوى 100 في عالم البناء الصادرة عن مجلة )كونستركشن ويك (Construction Week للعام 2020.
وقالت الشركة في تغريدة لها على حسابها في تويتر: “نفخر بتواجد الرئيس التنفيذي لشركتنا #جون_باغانو في المركز الثالث ضمن قائمة “100” شخصية الأقوى تأثيرًا في عالم البناء الصادرة عن Construction Week للعام 2020؛ إِنْجازٌ آخر يعكس جهود فريقنا لتطوير #مشروع_البحر_الاحمر”.
ويشغل جون باغانو، منصب الرئيس التنفيذي لمشروع البحر الأحمر منذ يناير عام 2018، ويضطلع بمهمة قيادة الشركة نحو تطوير مشروع البحر الأحمر، وتحويله إلى وجهة سياحية عالمية ومستدامة، مستنداً في ذلك إلى خبراته ومعرفته ‏المتعمقة التي تزيد عن 35 عاماً في أعمال التطوير.

قبل انضمامه إلى شركة البحر الأحمر للتطوير، تقلد باغانو منصب رئيس شركة بها مار للتنمية المحدودة (BDMC) ومقرها ناسو في جزر الباهاما، حيث أدارة فيها عمليات الاستحواذ، والتخطيط الرئيس، وهيكلة المشاريع، والتمويل، وإدارة الأصول، ثم انتقل إلى مشروع كناري في العاصمة البريطانية لندن، وتولى فيها العديد من المناصب التنفيذية لفترة تزيد عن 23 عاماً.

ويحمل باغانو درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة تورنتو في كندا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *