مدير صحة تبوك يدشن فعاليات اليوم العالمي للجودة


مدير صحة تبوك يدشن فعاليات اليوم العالمي للجودة



عين تبوك / التحرير

 

دشن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي صباح اليوم الاحد يوم الجودة العالمي تحت شعار ” 100 عام من الجودة” بقاعة التدريب بمجمع ارادة للصحة النفسية وذلك بحضور الوكيل المساعد للتخطيط والتميز المؤسسي عبدالعزيز عبدالباقي والدكتورة شيماء البلوي مديرة إدارة الجودة و سلامة المرضى بصحة تبوك وبحضور نخبة من المتميزين والمتحدثين وبمشاركة عدة جهات حكومية .

واكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي على أهمية الفعالية وذلك بنشر ثقافة الجودة و تحفيز العاملين وضمان استمرارية العمل وجودة الخدمات المقدمة للمرضى وتلبية احتياجاتهم كونها اصبحت شرطا أساسيا في العمل المتميز.

واشار الدكتور الغامدي الى مبادرات التحول الوطني للجودة لمواكبة أهداف الرؤية الطموحة فبرنامج التحول في القطاع الصحي هو خارطة طريق طويلة تهدف إلى رفع جودة الرعاية الصحية بما يلبي التطلعات.

من جهته شكر الوكيل المساعد للتخطيط والتميز المؤسسي عبدالعزيز عبدالباقي فريق العمل في صحة تبوك نظير ما تم تقديمه من جهود مميزة لتحسين ثقافة الجودة وسلامة المرضى مشيرا إلى ما تم تحقيقه من نتائج ممتازة في متطلبات السلامة الأساسية.

بعد ذلك قاموا بجولة على المعرض المصاحب للفعالية والاستماع لشرح عن كافة الاركان المشاركة وفي ختام الفعالية تم توزيع الشهادات والدروع التذكارية للمشاركين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *