تدشين العيادة الصحية بمتوسطة الليث بن سعد بتعليم تبوك


تدشين العيادة الصحية بمتوسطة الليث بن سعد بتعليم تبوك



عين تبوك / التحرير

 

بحضور المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة تبوك د.غرم الله بن عبدالله الغامدي افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري صباح اليوم العيادة الصحية في مدرسة الليث بن سعد المتوسطة  بتبوك، حيث اطلعا على ما تحتويه العيادة من معدات طبية حديثة تمكن الطلاب من الاستفادة من خدماتها كما استمعا إلى شرح مفصل من مشرفي إدارة الشؤون الصحية المدرسية بتعليم تبوك على ما تقدمه العيادة من خدمات طبية وإسعافية لأبنائنا الطلاب تحت إشراف كادر طبي وفني مدرب وبتقنيات عالية.

 وأكد مدير تعليم تبوك على أهمية تجهيز هذه العيادات الصحية لمدارس المنطقة لتوفير الجو الصحي المناسب في الميدان التعليمي منوها بالعمل التكاملي والتعاوني بين الصحة والتعليم في المنطقة.

من جهته بارك مدير صحة تبوك هذا التكامل والتناغم بين الإدارتين والسعي نحو تدشين عدد آخر من العيادات الصحية في مدارس المنطقة مشيراً إلى حرص صحة تبوك على تقديم وتوفير كل ما يساهم في دعم هذه العيادات بما يحقق تعزيز التعاون المشترك لخدمة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.


1 التعليقات

    1. 1
      بن تبوك

      نبي بيئه تعليميه لابنائنا ..نرجوا الاهتمام بالفصول من ناحية الصيانة ودورات المياه وأيضا الاهم المقاصف التي تقدم بعض منتجاتها الغير صحيه على ابنائنا وأيضا العمالة التي تعمل بالمدارس الغير نظاميه تشكل خطوره على المدرسه…وشكراااا

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *