إحالة مشهر السلاح على سائق رالي العلا إلى النيابة


إحالة مشهر السلاح على سائق رالي العلا إلى النيابة



ناعم الشهري - تبوك

 

أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة عن مباشرة النيابة العامة لإجراءات التحقيق في واقعة اعتراض شخص بمركبته لأحد متسابقي رالي العلا نيوم واستيقافه، وتَرَجُله إليه من مركبته مشهراً لسلاحٍ ناري كان بحوزته بحق المتسابق.

وأشار المصدر إلى أن النيابة العامة أمرت بحجز السلاح الناري والمركبة المستخدمة في الجريمة، وأمرت بتوقيف المتهم المذكور على ذمة القضية، وجاري استكمال إجراءات القضية في ضوء نظام الإجراءات الجزائية، والأنظمة العقابية ذات العلاقة.

وأكد المصدر أنَّ النيابة العامة ماضية في متابعة كل ما من شأنه المساس بأمن وسَكِينة المجتمع والأفراد وطُمأنينتهم تحت طائلة المُساءلة الجزائية.

وكانت الجهات الأمنية بشرطة منطقة تبوك ممثلة بشرطة محافظة ضباء قد تمكنت من القبض على شاب عشرينى ظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يعترض إحدى السيارات المشاركة في رالي العلا نيوم، و التقطته عدسة كاميرا مثبتة على إحدى السيارات المشاركة، حيث فوجئ قائد المركبة المشارك في الرالي فوجئ أثناء مروره من إحدى محطات السباق في محافظة ضباء باعتراضه من قبل إحدى السيارات ونزول قائدها وهو يحمل سلاح ناري ويقوم بإيقاف السيارة في طريق الرالي وتعطيل السيارة المشاركة في السباق.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *