اللواء المهندس ” الشهراني ” يتفقد مركز الدفاع المدني بالجهراء و تيماء و القليبة


اللواء المهندس ” الشهراني ” يتفقد مركز الدفاع المدني بالجهراء و تيماء و القليبة



عين تبوك / التحرير

 

قام سعادة مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء المهندس/ أحمد بن محمد الشهراني بجولة ميدانية صباح اليوم الثلاثاء الموافق 23 / 2 / 1441 هـ , حيث اطلع على سير العمل بإدارة الدفاع المدني بمحافظة تيماء ومركز الدفاع المدني في الجهراء برفقته عدد من الضباط بمديرية المنطقة وكان في استقباله مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة تيماء العقيد/ طلال بن عبدالعزيز البركات.

وأوضح نائب المتحدث الإعلامي الملازم أول/ رافع العمري, أنه تم خلال الجولة الاجتماع بكافة الضباط والاأفراد بالإدارة والوقوف على مستوى الآداء إدارياً وميدانياً ومتابعة التجهيزات الآلية والفنية والميدانية بهذه المواقع ومدى جاهزيتها لمواجهة اي طارئ يتطلب تدخل فرق الدفاع المدني.

ومناقشة معوقات الآداء وما يرصد من ملاحظات فنية وميدانية حيث تضمنت الجولة إجراء تمارين واختبارات فحص عشوائية ومباشرة من الميدان للتجهيزات الفنية التي تستخدم في الحوادث المختلفة ومدى المام رجل الدفاع المدني بها.

ودعى اللواء المهندس الشهراني , في نهاية الجولة منسوبي الادارة الى مضاعفة الجهود للإرتقاء بمستوى العمل الإداري والميداني .

كما تضمنت الجولة زيارة لمحافظ تيماء الاستاذ سعد بن نايف السديري بمكتبه بمقر المحافظة تم خلالها مناقشة آلية التنسق مع كافة الجهات بالمحافظة.

كما شملت جولة اللواء المهندس الشهراني زيارته لمركز الدفاع المدني بالقليبه والوقوف على الجاهزية .


1 التعليقات

    1. 1
      بن تبوك

      أتمنى أعطى بعض افراد مركز القادسيه دوره عن واجباتهم..للاسف الشديد تم الاتصال بهم وأبلاغهم بأن هناك اطفال الجيران محتجزين بشقه أستفزعت حرمه بي وعند قدوم الدفاع المدني بوقت متأخر من البلاغ تم فتح الباب وقال رئيس الفرقه للاسف الشديد هذا ليس عملنا ولاعلاقة لنا به بل كرم من عندنا وعند الاتصال بظابط بالدفاع المدني برتبة عميد وشرحت له ماقال العسكري وقال للاسف هذا رد فردي ولايمثل الدفاع المدني وأعتذر عن ماحصل

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *