مدير معهد تبوك “العنزي” يُحاضر عن الأمن الفكري بمسرح المعهد


مدير معهد تبوك “العنزي” يُحاضر عن الأمن الفكري بمسرح المعهد



عين تبوك / ياسر الشمراني

 

أقام المعهد العلمي في تبوك صباح اليوم الخميس في مسرح المعهد ندوة علمية بعنوان (الحصن الحصين من الإنحراف الفكري) والتي تقام ضمن برامج الأنشطة الطلابية والقِيم الأسبوعية الخاصة بالأمن الفكري والوسطية ، قدَّمها فضيلة مدير المعهد العلمي في تبوك الشيخ منصور بن عبدالرحيم العنزي .

وفي بداية الندوة أوضح الأستاذ منصور أهمية الحديث عن هذا الموضوع مبيناً الخطر والتهديد الذي ينتج عن هذه الظاهرة موضحًا ذلك للحضور والطلاب من خلال سرد وقائع جرت وتجري في أوساط المجتمع والتحذير منها ، مشيدا بجهود المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله في التصدي لمثل هذه الأفكار الضالة .

وقد حضر الندوة عددٌ من طلاب و منسوبي المعهد ، وفي ختام الندوة تقدم مدير المعهد بالشكر والتقدير لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلةً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله تعالى ، كما توجه بالشكر لمعالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الأسلامية أ.د. أحمد بن سالم العامري وسعادة د. عبدالله بن ثاني الرويلي على ما يبديانه من متابعة ومساندة واهتمام بالمعاهد العلمية لتكون على ماهي عليه الآن من تقدِّم وازدهار .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *