مدير مدني تبوك يستقبل ” العنزي ” مدير الهلال الأحمر لمناقشة سبل وأوجه التعاون بين الجهتين


مدير مدني تبوك يستقبل ” العنزي ” مدير الهلال الأحمر لمناقشة سبل وأوجه التعاون بين الجهتين



 

استقبل مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك اللواء مهندس/ أحمد بن محمد الشهراني في مكتبه صباح هذا اليوم الأربعاء الموافق 12-1-1441هـ مدير الإدارة العامة لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك الاستاذ / أحمد محمد العنزي ، وذلك لمناقشة سبل التعاون في اطار العمل الميداني بين الجهتين.

وفي بداية اللقاء قدم اللواء أحمد الشهراني التهنئة للعنزي على صدور قرار تعيينه مديراً للهلال الأحمر بمنطقة تبوك، مشيداً بالتعاون الذي تم سابقاً ومؤكداً بالوقت نفسه على أهمية تعزيز التنسيق بين مديرية الدفاع المدني والهلال الأحمر بالمنطقة في إتخاذ جميع التدابير والاجراءات اللازمة لحماية وسلامة المواطنين والمقيمين من اي مخاطر وتقديم المساعدات وتذليل المصاعب التي تحصل على ارض الميدان .

كما قدم الأستاذ أحمد العنزي شكره وتقديره للواء الشهراني على الحفاوة والإستقبال وأكد أن التعاون كان وسيظل مستمر بإذن الله تعالى لخدمة المواطنين والمقيمين ومايخدم الصالح العام .
وفي نهاية اللقاء قدم اللواء احمد الشهراني درعاً تذكارياً للأستاذ أحمد العنزي بهذه المناسبة وكما تم تكريم الرائد/ عبدالعزيز بن فرحان الشمري بشهادة شكر وتقدير من قبل مدير عام إدارة الإتصال المؤسسي في هيئة الهلال الأحمر السعودي على تعاونه مع فريق الإتصال المؤسسي بالمنطقة ودعمه الدائم لما تقدمه الهيئة في سبيل الرقي بالخدمات الاسعافية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *