تعليم تبوك يحتفي بالمشاركين في المعسكرات الكشفية لخدمة الحجاج


تعليم تبوك يحتفي بالمشاركين في المعسكرات الكشفية لخدمة الحجاج



عين تبوك / التحرير

 

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أن الجميع في هذا الوطن هم في خدمة ضيوف بيت الله الحرام وهو شرف لكل مواطن سعودي مضيفاً: مارأيته ووقفت عليه من تفاني وإخلاص من أبنائي الكشافة الطلاب وقادتهم ، جعلني أشعر بالفخر أن هؤلاء هم أبناء وطننا المعطاء.
جاء ذلك خلال كلمة المدير العام ضمن رعايته
لحفل تكريم العاملين في معسكرات خدمة ضيوف الرحمن بمنفذ حالة عمار والمشاعر المقدسة لحج 1440هـ بحضور المساعد للشؤون  التعليمية ماجد القعير والمساعد للشؤون المدرسية د. سلطان العنزي والذي نظمته (إدارة نشاط الطلاب – النشاط الكشفي) في قاعة الأمير سلطان الثقافية بالمعسكر الكشفي.
وقال مدير التعليم في كلمته:
“المملكة نذرت نفسها لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديها وهذا ما يوجه به خادم الحرمين الشريفين وكل الشعب السعودي يتشرف بهذه الخدمة ونحن لا نقول إلا سمعاً وطاعة وهو الحال لكل قطاعات الدولة أعزها الله ، وهنا في تبوك نجد التوجيه المباشر من أمير المنطقة والمشرف العام على أعمال الحج والعمرة في منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز  بتذليل كل الصعوبات وتوفير كل الامكانيات لخدمة حجاج بيت الله الحرام الذين يصلون للمملكة من خلال منطقة تبوك منذ لحظة وصلهم وحتى توديع آخر حاج .
كما تضمن الحفل كلمة القائد العام للمعسكرات الكشفية مدير إدارة نشاط الطلاب د. عبد الله الحارثي  ، شكر فيها الطلاب الكشافة وقادتهم على هذا التميز والتفاني في خدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال المعسكر الكشفي في حالة عمار والمعسكر الكشفي في مكة المكرمة ، منوّها بالمنجزات التي حققتها كشافة تعليم تبوك والخدمات المقدمة للحجاج من مساعدة كبار سن وإرشاد التائهين وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم المشروبات والوجبات للحجاج والدعم والمساندة للجهات الحكومية الأخرى وتسخير كل الإمكانات لخدمة الحجاج .
وفي نهاية الحفل تم تكريم العاملين في منفذ حالة عمار  و القادة الكشفيين والطلاب الكشافة واللجان المساندة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *