محافظ املج يرعى احتفال اهالي الشبحة


محافظ املج يرعى احتفال اهالي الشبحة



عين تبوك / مسعود الفايدي

 

رعى محافظة املج زياد بن عبدالمحسن البازعي مساء امس مهرجان اهالي الشبحة الذي نظمته لجنة التنمية السياحية الفرعية بالتعاون مع بلدية الشبحة في المركز الحضاري وسط حضور كبير من الأهالي وزوار الشبحة والمدعويين بحضور شاعر الخليج في المحاورة الشاعر محمد بن متروك السناني وقد تناول الحضور مائدة العشاء المعدة بهذه المناسبة.

فيما بدأ الحفل الخطابي بالسلام الملكي والقران الكريم ثم كلمة القاها رئيس مركز الشبحة محمد بن صميط الجهني ورئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية ثم كلمة الاهالي بعنوان “لماذا لانفرح” قدمها عبدالرحمن محمد الحبيشي وللشعر حضور من خلال قصيدة قدمها الشاعر ماجد حميدان الجهني وشيلات وطننية من محمد جباره واخرى بعنوان “ديرتي” ثم فقرة الطفل قدمتها فرقة فوشيا الاستعراضية ، ثم عرض تقديمي قدمه حماد حامد الحبيشي عن الشبحة بعنوان ” لماذا سميت قديما بربع مصر” تخلل ذلك تكريم الداعمين.
ودُهش الجمهور بدخول جمل على خشبة المسرح الذي قدم عروضا تفاعل معها الحضور بالتصفيق والاعجاب اتضح بانه مدرب عليها باتقان ، ثم عرض وثائقي تعريفي عن الشبحة ليختتم البرنامج بشعر المحاورة الشعرية بين كبار الشعراء وهم شاعر الخليج الاول الشاعر محمد متروك السناني والشاعر وصل العطياني والشاعر عبدالله الغامدي.

وكان قد اقيم عصر امس مسابقة صعود الجبال واقيم الملعاب على المسرح قدمت فرقة الشبحة للفنون الشعبية هذا اللون الجميل فيما اقيمت فعاليات مسرح الطفل مابين المغرب والعشاء.

وساهمت اجواء الشبحة المعتدلة التي تميل الى البرودة في جذب الزوار والاهالي الي مقر الاحتفال الذي شهد ازدحام كثيف وحضور من المحافظات المجاورة املج وينبع والعيص.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *