تستمر حملة تعظيم بيوت الله بمشاركة المعهد الصناعي الثانوي بتبوك


تستمر حملة تعظيم بيوت الله بمشاركة المعهد الصناعي الثانوي بتبوك



عين تبوك / التحرير

 

استتمر جولات حملة “تعظيم بيوت الله ” لعامها الثاني على التوال و اللتي أطلقها فرع وزارة الشوؤن الاسلاميه بمنطقة تبوك ، صباح أمس الأثنين 3/ شعبان 1440ھ ، بالشراكة مع مؤسسة إعمار المساجد ، والتعاون مع المعهد الصناعي الثانوي بمنطقة تبوك .

وتهدف إلى العناية بالمساجد ، وتعزيز دور المجتمع في الحفاظ على المساجد ومرفقاتها، وتنزيه وتعظيم بيوت الله، وإيجاد روح التعاون بين أفراد المجتمع والجهاة الحكوميه والمؤسسات في الحفاظ على بيوت الله .

يذكر أن حملة “تعظيم بيوت الله” تنطلق بجولاتها كل يوم صباحا، من فرع الإداره متوجة الى المساجد المستهدفه يوميا مجهزة بكامل معدات الصيانة وقطع الأثاث والمسلزمات والقطع الإستهلاكيه ومواد السباكة وقطع الكهرباء ، وما إن تصل الى المسجد حتى تباشر الفرق عملنا الميداني من عمليات الصيانه للمكيفات والإنارة والنظافة وإصلاح وتركيب وتغيير القطع المستهلكه وعمل كل مايلزم إصلاحة وإزالة الكتابات وتنظيف المسجد ومرفقاته وساحاته .

وكان لتعاون طلاب المعهد الصناعي الثانوي بتبوك دور كبير وفاعل في دعم فرق الصيانة التابعه لفرع الوزارة مما سرع عجلة الإنجاز اليومي وزيادة عدد المساجد التي تنجز يوميا مما خلق روح الفريق الواحد في التعاون لخدمة بيوت الله ، حيث شارك 40 طالب فني من عدة تخصصات و 5 مهندسين في أرض الميدان .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *