مدير إسلامية تبوك بجولة تفقديه لإدارة ومراكز محافظة حقل


مدير إسلامية تبوك بجولة تفقديه لإدارة ومراكز محافظة حقل



عين تبوك / التحرير

 

قام مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك فضيلة الشيخ / عبدالله بن نشاط السبيعي اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٤٠/٧/٥ھ , بزياره تفقدية لمحافظة حقل وذلك للإطلاع على سير العمل بالإدارات في المحافظات التابعة للمنطقة ،وتأتي الزيارة ضمن توجيهات معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور/ عبداللطيف بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل الشيخ ، في إطار الزيارات الميدانية التي يقوم بها المسئولين لقطاعات الوزارة وتفقد الجوامع والمساجد ، استناداً لتوجيهات القيادة الرشيدة وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر – حفظهم الله – وما يسهم في تميز الخدمات التي تقدمها الوزارة للنهوض بأعمال إدارات وفروع وزارة الشؤون الإسلامية لتطويرها والرقي بالخدمات التي تقدّمها الوزارة .

وتفقد “السبيعي” خلال جولته, إدارة المساجد والدعوة والإرشاد في محافظة حقل , والتقى بمنسوبي الإدارة , واستمع لهم واحتياجاتهم وسير العمل.

كما زار “السبيعي” محافظ محافظة حقل وكان في إستقباله الإستاذ/ خالد بن بندر الخريصي، كما زار أيضا محكمة حقل وإلتقى برئيسها فضيلة الشيخ محمود العمراني .

ثم قام فضيلة المدير العام بتفقد وزيارة عدد من الجوامع والمساجد ومتابعة احتياجاتها .
وختم جولته في زيارة للمكتب التعاوني , إلى جانب تفقده للمساجد و احتياجاتها كما زار فضيلة المدير العام الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمحافظة حقل والتقى بأعضاء مجلس الادارة ومناقشة سير العمل بالجمعية والعناية بالطلاب والطالبات ..


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *