إستبعاد خريجي قسم إداره أعمال من الوظائف


إستبعاد خريجي قسم إداره أعمال من الوظائف



عين تبوك / بدورالعنزي

 

اطلق خريجي الإنتظام والإنتساب من قسم الإدارة من كلية إدارة الأعمال في جامعة تبوك هاشتاق #خطا_جامعه_تبوك_بوثايق_الخريجين مطالبين فيه الجامعة بتعديل مسمى تخصص الإدارة إلى تخصص إدارة أعمال في وثائق تخرجهم وكانت المطالبات مبنية على أن الجهات التي تطرح فرصا وظيفة لاتقبل بمسمى” إدارة” ولاتعتد به وبالتالي تستبعد خريجي القسم من الوظائف المطروحة لكونه مبهما في نظرها ادارة ماذا؟!!! فهناك إدارة أعمال و إدارة عامة وإدارة موارد بشرية وادارة المشاريع وادارة المستشفيات وغيرها.
وكانت الكلية تُصدر افادة لمن يطلبها توضح بأن تخصص الإدارة هو نفسه إدارة أعمال ولكن مع الاسف هذه الإفادة لاتكفي فهناك جهات وظيفية لم تأخذ بها ايضا ولكن السؤال اذا كانت الكلية تعترف بأن التخصص هو” إدارة أعمال” اذن لماذا تكتب في الوثائق “ادارة” ؟! ماهي الحكمة من تسمية التخصص بهذا الإسم رغم أنه في أغلبية الجامعات السعودية مسماه ادارة أعمال؟! الآن تم اكتشاف الخطأ لماذا لايتم تصحيحه؟! لماذا تساهم الكلية في ضياع المزيد الفرص الوظيفية على خريجيها؟!
نترك الإجابة لأصحاب القرار في الجامعة.


1 التعليقات

    1. 1
      فاطمة علي مرير

      نرجواالتجاوب معنابخصوص تغيرمسمى الشهادة لان والله حرام خسارة فلوسنا5سنوات دفع للجامعه وبهذلتنابالانتساب وغيرقيمة الملازم حق 5سنوات والتعب والجهدونترك اطفالناوسهروايام عدت عليناواخرت كل ذءالتعب ماكأنادرسناومجهودنايروح عبث والله مايرضي ذءالشيءربناحرام والله

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *