تعليم تبوك يفعل مبادرة ” أحلى أوقاتي ” بمطار الأمير سلطان


تعليم تبوك يفعل مبادرة ” أحلى أوقاتي ” بمطار الأمير سلطان



عين تبوك / التحرير

 

شهد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العمري صباح اليوم بمطار الأمير سلطان فعالية ” أحلى أوقاتي ” التي تنظمها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك ممثلة بإدارة الطفولة المبكرة بالتعاون مع الروضة العاشرة والروضة التاسعة عشرة .

وأكد المدير العام  أن العملية التعليمية بكافة أبعادها هي عبارة عن معادلة متفاعلة العناصر تتقاسم أدوارها أطراف عدة أبرزها الأسرة ومؤسسات المجتمع، مؤكدا أن جميع هذه الأركان حين تتعاون في تأدية رسالة التربية والتعليم على خير وجه وتوثق صلاتها تتحقق النتائج المرجوة .

منوها بمبادرة أحلى ” أوقاتي ” التي أطلقتها إدارة الطفولة المبكرة بتعليم تبوك والتي تهدف إلى غرس قيم القراءة والاطلاع في نفوس الأطفال في هذه المرحلة المبكرة من أعمارهم مايضمن استمرارية الأطفال في الاطلاع على إنتاج الآخرين الفني والعلمي والفكري ومعرفة أحدث الاختراعات والاكتشافات والأساليب التعبيرية والفكرية وأشاد بشمول المبادرة لقسم أطفال التوحد بالروضة التاسعة عشرة .

وثمن المدير العام التعاون المستمر من مدير مطار الأمير سلطان عادل عالوه وكافة منسوبي المطار، مقدما شكره وتقديره لمديرة إدارة الطفولة المبكرة ميرفت الثمالي ومشرفة المبادرة ليلى عبدالكريم ولقائدتي الروضة العاشرة والتاسعة عشرة ومعلمات الروضتين .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *