الإدارة العامة للمتابعة بالهلال الأحمر السعودي تعقد اجتماعها السنوي في تبوك


الإدارة العامة للمتابعة بالهلال الأحمر السعودي تعقد اجتماعها السنوي في تبوك



عين تبوك / التحرير

 

تعقد الإدارة العامة للمتابعة بهيئة الهلال الأحمر السعودي، برئاسة الدكتور حسن بن محسن الزهراني اجتماعها السنوي لهذا العام في منطقة تبوك، بحضور مدراء المتابعة بفروع الهيئة في المناطق، وذلك لمناقشة سياسات العمل المتبعة ومدى جدواها وانعكاساتها على عمل الهيئة.

ويناقش الاجتماع الذي يستمر لثلاثة أيام، التنظيمات المتعلقة بسياسة العمل الميداني الإسعافي والإداري وسبل تطويرها، ومدى فعالية العقوبات الصادرة وأثرها على المخالفين، وإجراءات العمل الإداري في إدارات المتابعة لتلافي الإجراءات السلبية والعمل على تطوير العمل الإجرائي.

ويشهد الاجتماع عقد دورة تثقيفية حول محتويات سيارة الاسعاف وشرح أحدث الأجهزة الطبية المضافة مؤخرا، والنماذج الطبية والميكانيكية اليومية المستخدمة في المراكز الإسعافية، كما يشهد الاجتماع إلقاء محاضرة حول فن التعامل الإداري يقدمها أحد المحاضرين المختصين من جامعة تبوك.

ومن المقرر، أن يلتقي مدير عام إدارة المتابعة الدكتور حسن الزهراني بمدراء المراكز الإسعافية وقيادات الهيئة بالمنطقة للاستماع لهم ومناقشة التحديات التي تواجههم في العمل الميداني، بهدف تطوير الايجابيات ووضع الحلول التلافي السلبيات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *