تنظم لقاءً لمعوقات العمل المهني للمحامي وسبل حلها بتبوك


تنظم لقاءً لمعوقات العمل المهني للمحامي وسبل حلها بتبوك



عين تبوك / التحرير

 

نظمت لجنة المجتمع القانوني بمنطقة تبوك، مساء اليوم لقاءً بعنوان “معوقات العمل المهني للمحامي وسبل حلها” بحضور عدد من المحامين والمتدربين وطلاب القانون والمهتمين بمهنة المحاماة .
وتناول المحاميان مسعد العنزي وعبدالعزيز الشمري من خلال اللقاء عدداً من المحاور من أهمها التحديات المهنية للمحامين والفرص لهم ، ودور الهيئة السعودية للمحامين في خدمة وتطوير مهنة ومكاتب المحاماة.
وفي ختام اللقاء عقدت حلقة نقاش حول الموضوعات والمقترحات والتوصيات وكل ما من شأنه المساهمة في تطوير عمل مهنة المحاماة وتذليل المعوقات والصعوبات التي تواجه المحامي في عمله .
يذكر أن لجنة المجتمع القانوني تنبثق من الهيئة السعودية للمحامين، وتهدف إلى توثيق أواصر التواصل المهني والاجتماعي في مختلف المناطق الإدارية، ومساندة الهيئة في إيصال رسالتها للمجتمع وتحقيق أهداف تنظيم الهيئة، والتواصل الفعال مع أصحاب المصالح والمستفيدين من الخدمات التي تقدمها الهيئة، والعمل على تلمس احتياجات المجتمع القانوني في مختلف مناطق المملكة وتعزيز التواصل مع اللجنة التنفيذية التي ترفع المقترحات لمجلس إدارة الهيئة، وتكوين كفاءات إدارية قادرة على تقديم الخدمات المهنية للمجتمع القانوني، ومؤهلة لعضوية مجلس إدارة الهيئة السعودية للمحامين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *