بلدية الشبحة بالتعاون مع املج البيئية يقيمان حملة لتنظيف المنتزهات البرية


بلدية الشبحة بالتعاون مع املج البيئية يقيمان حملة لتنظيف المنتزهات البرية



عين تبوك / عبدالرحمن الفايدي

 

عقدت بلدية الشبحة بالشراكة مع رابطة املج البيئية اجتماعاً تنسيقيا في مركز الشبحة مساء اليوم الاحد ١٢ / صفر ١٤٤٠هـ وبحضور كل من رئيس مركز الشبحة الاستاذ محمدصميط الرفاعي ومساعد رئيس بلدية الشبحة الأستاذ احمد مسلم الجهني ومدير الخدمات بالبلدية الأستاذ سالم ضيف الله السناني .

حيث تم مناقشة بعض البرامج التي تبنتها الرابطة وذلك بالتعاون مع بلدية الشبحة في المنطقة والتنسيق لبرنامج غرس الشتلات البرية في المنتزهات واقامة حملات تطوعية لنظافة تلك المنتزهات.

كما تم تحديد موعد لأنطلاق حملة النظافة والذي تستهدف منتزه ( الغرزة البري ) والتي ستكون بحول الله تعالى الساعة الـ٣ من مساء يوم الخميس القادم الموافق ١٦/ صفر .
– ومن جهته دعا اعضاء رابطة املج البيئية لمن يرغب تطوعاً بالمشاركة في تلك الحملة من المواطنين التواجد في الموقع المحدد للحملة ومن جانبه اكد الجميع ان مثل هذه الحملات تهدف إلى تحقيق حالة من الوعي بين أبناء المنطقة للحد من ظاهرة رمي النفايات في المتنزهات الأمر الذي يمكن أن يتسبب بانتشار الأوبئة والامراض والاضرار المباشر بالبيئة و ان التعاون في هذه الحملات يعد فرصة للمشاركة في بناء الوطن والمحافظة عليه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *