تعليم تبوك ينظم منتدى “بك نفخر” لمعلمات اللغة الانجليزية والحاسب الآلي


تعليم تبوك ينظم منتدى “بك نفخر” لمعلمات اللغة الانجليزية والحاسب الآلي



عين تبوك / التحرير

 

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري, أهمية الملتقيات والمنتديات العلمية في تبادل الأفكار والخبرات من خلال أوراق العمل المطروحة في الورش الفنية من قبل المعلمين والمعلمات اللذين حملوا على عواتقهم بناء مستقبل هذا الوطن بإعداد وتهيئة أبنائنا الطلاب والطالبات وتسليحهم بالمهارات والمعارف والقيم.
جاء ذلك في افتتاح منتدى معلمات اللغة الانجليزية والحاسب الآلي “بك نفخر” الذي نظمته إدارة الإشراف التربوي بتعليم تبوك أول أمس، بحضور المساعدة للشؤون التعليمية ( بنات ) نجلاء بنت سليمان الشامان ومديرة إدارة الإشراف التربوي عناية بنت حسن القبلي، وذلك على مسرح الإدارات النسائية.
وثمن المدير العام للتعليم خلال كلمته, جهود المساعدة للشؤون التعليمية ودعمها لهذه المبادرات، وحسن التنظيم والإخراج لهذا المنتدى من مديرة إدارة الإشراف التربوي ومشرفات الإدارة متمنياً أن يثري الميدان التعليمي .
من جانبها أوضحت المساعدة للشؤون التعليمية ( بنات ) في كلمتها, أن المنتدى يأتي حرصاً من تعليم تبوك على تثمين جهود المعلمات المتميزات ورفعاً لكفاءة العملية التعليمية التعلمية عن طريق إبراز وتعزيز الأفكار الإبداعية .
بدورها أبانت مديرة إدارة الإشراف التربوي, أن فكرة المنتدى تقوم على تنظيم ورش واستعراض أوراق عمل وتجارب ناجحة، وكذلك الاحتفاء بمعلمات اللغة الانجليزية والحاسب الآلي بمنطقة تبوك، وأضافت لقد سعينا من خلال هذا المنتدى إلى إتاحة الفرصة للمعلمات المشاركة وعرض تجاربهن المميزة وكذلك تنمية المجتمعات المهنية بين المعلمات من خلال ورش العمل.
وتضمن المنتدى أوراق عمل ناقشت موضوعات التعلم الذاتي بين الواقع والمأمول وورش عمل تطبيقية, كما صاحب المنتدى معرض علمي لعرض الملصقات العلمية المقدمة من مدارس المنطقة, وفي نهاية المنتدى تم تكريم المشاركات من معلمات ومشرفات وإدارات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *