مدارس تعليم تبوك تحتفي بيوم المعلم العالمي


مدارس تعليم تبوك تحتفي بيوم المعلم العالمي



عين تبوك / التحرير

 

احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك, باليوم العالمي للمعلم الذي يصادف الخامس من شهر أكتوبرمن كل عام، بتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي تبرز دور المعلم ورسالته التربوية السامية.

وشاركت المدارس ومكاتب التعليم في محافظات المنطقة، صباح اليوم الأحد بفعاليات ومناشط متنوعة تكرس دور المعلم الريادي في تنشئة وإعداد أجيال المستقبل كما تم توظيف الإذاعة المدرسية للتعريف بمكانة المعلم والرسالة العظيمة التي يحملها.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري, أن احتفال “تعليم تبوك” بهذه المناسبة يأتي إيماناً بأهمية مكانة المعلم وتعزيزاً للدور الرائد الذي يضطلع به، مشيراً إلى أن اليوم العالمي للمعلم يحظى بعناية واهتمام تعليم المنطقة، الذي يدعم تفعيل مثل هذه المناسبة في الميدان التربوي، ونقل الصورة الحقيقية لدور المعلم، وتبصير الجيل الناشئ بمكانة معلميهم ومعلماتهم، وما يبذلونه من جهد في سبيل تعليمهم وتنوير عقولهم.

وأشار إلى أن الاحتفاء يؤكد المكانة التي يحظى بها المعلم, والدور الذي يقوم به، مبيناً أن المعلمين والمعلمات رسل معرفة ومصدر إشعاع وما تكريمهم والاحتفاء بهم إلا تعبير عن تقدير المجتمع والعالم بأسره لهم وشعور صادق لمن يحمل رسالة العلم والمعرفة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *