بالصور  ….  ” 25 ” أصابه بحريق أحدى قاعة الأفراح بتبوك


بالصور …. ” 25 ” أصابه بحريق أحدى قاعة الأفراح بتبوك



عين تبوك / خاص

 

(( تحديث ))

تسبب حريق شب بغرفة داخل قاعة أفراح في حي الحمراء بمدينة تبوك بإخلاء الحضور من النساء والرجال المتواجد بالقاعة وقت نشوب الحريق.
وقال الرائد عبدالعزيز بن فرحان الشمري المتحدث الاعلامي لمدني تبوك انه عند الساعة ٢١:٥٣ من مساء هذا اليوم الجمعة تلقينا بلاغاً عن وقوع حريق بالقسم الخاص الذي تتواجد فيه النساء ، وعند وصول فرق الدفاع المدني اتضح إخلاء بعض النساء المتواجدات بالقاعة والبعض الآخر تم اخلائهم عن طريق فرق الدفاع المدني . كذلك تم اخلاء قسم الرجال احترازياً .

وأبان الشمري أن الحريق انحصر في غرفة تستخدم للتجهيز مساحته ٥م * ٤م بتلك القاعة صاحبه اسوداد كربوني بالموقع نتيجة لتوابع الحريق وتم إخماده من قبل فرق الدفاع المدني وطرد الدخان المصاحب للحريق بواسطة المعدات الفنية اللازمة، ونتج عن الحادث اختناق بسيط لعدد ١٥ حالة منها عشر حالات عولجت بالموقع و ٥ حالات تم نقلها للمستشفى احتياطاً وذلك عن طريق الهلال الاحمر .

وأرجع الشمري سبب الحريق وفق المعاينة والتحقيق الأولي إلى زيادة الأحمال بإحدى التوصيلات الكهربائية بالموقع وجار استكمال الإجراءات اللازمة، واكد ان وسائل السلامة المتوفرة بالموقع ساعدت الفرق بالسيطرة على الحريق.

 

حيث صرح من جهة أخرى المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك : نبيل العنزي بأن غرفة عمليات هيئة الهلال الأحمر بتبوك تلقت على الرقم الموحد ( ٩٩٧ ) بلاغاً من عمليات الدفاع المدني بتوقيت 20:57 عن وجود حريق في قاعة أفراح حي الحمراء
وعلى الفور تم توجيه ( 10 )فرق إسعافية والقيادة الميدانية للموقع . ( 6 ) فرق من الهلال الأحمر ( 3 ) من الصحه ، وفرقة من المستشفى العسكري كما تواجد مساعد المدير العام للشؤون الإسعافية في الموقع
وعند مباشرة أول فرقة إسعافية للموقع بتوقيت 21:00 وبعد اتمام عملية الفرز الطبي اتضح وجود ( 25 ) إصابة في الموقع . جميعها ولله الحمد مستقرة (20) حالة تم علاجهم وتقديم الخدمة الإسعافية لهم في الموقع . ( 5 ) حالات نقلت إلى المستشفيات (3) إلى مستشفى الملك فهد التخصصي وحالة إلى مستشفى الملك خالد وحالة إلى مسشفى الأطفال .


علمت صحيفة عين تبوك من مصادرها عن نشوب حريق محدود داخل احدى قاعات اﻷفراح بحي الحمراء بتبوك ، حيث ذكر مصدر خاص للصحيفة عن وجود 25 حالة اصابة تم معالجة 20 أصابة بالموقع و تم نقل 5 إلى المستشفى.

صحيفة عين تبوك سوف توافيكم بالتفاصيل لاحقاً


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *