رئيس محكمة الأحوال الشخصية بتبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 88


رئيس محكمة الأحوال الشخصية بتبوك يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 88



عين تبوك / علي العميري

رفع رئيس محكمة الأحوال الشخصية بتبوك فضيلة الشيخ عبدالله النامي تهانيه إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد – حفظهم الله – وللشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني ال 88 للمملكة العربية السعودية .
وأوضح الشيخ النامي أن اليوم الوطني يستذكر فيه كل مواطن سعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن الكبير على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود – رحمه الله تحت راية التوحيد وتحكيم كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم .
وأضاف فضيلته بأن الله سبحانه وتعالى خص هذه البلاد لتكون حاضنة للبيت العتيق ومستضيفة لحجاج وزوار بيت الله الحرام والمسجد النبوي، ونحمد الله بأن المملكة هي التي تقف دائماً إلى جانب كل المسلمين في أصقاع الدنيا، وترعى مصالح المسلمين وتدير شؤون الإسلام ، وتسعى لنشر السلام ، ونبذ الإرهاب، ودعم العلم والمعرفة، وتعزيز الترابط الإسلامي .
وفي ختام كلمة فضيلته بهذه المناسبة قال :  نحمد الله على ما وصلت إليه بلادنا من رقي وتطور ونهضة بشرية وعمرانية وعلمية في كافة المجالات حتى اصبحت بلادنا ذات مكانة عالمية يشار البها بالبنان بين دول العالم. سائلا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وأن يرد عنها كيد الأعداء ويحفظ لها قيادتها المباركة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *