مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك يهنئ القيادة باليوم الوطني


مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك يهنئ القيادة باليوم الوطني



عين تبوك / التحرير

 

أوضح عبدالعزيز بن عبدالله العريض مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك أن ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية تأتي هذا العام ووطننا يمر بمراحل وقفزات تنموية تتواصل في كافة المجالات في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله .
وأضاف أن المملكة تعيش هذه الأيام الذكرى الثامنة والثمانون، في ظل نهضة شاملة وعملاقة تشهدها كافة القطاعات ، هذه النهضة التي بدأت منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ ومن بعده أبنائه البررة حتى وصلت لهذا العهد الميمون ، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز فتواصلت رحلة البناء والتنمية في جميع مناطق المملكة الغالية دون استثناء ، واثمرت عن إنجازات ونهضة تنموية شاملة في كل مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعلمية والأمنية والصحية والخدمية ، انعكست آثارها الإيجابية على حياة المواطنين في هذا البلد المبارك .
وأكد العريض بأن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله حرص منذ توليه مقاليد الحكم رعاه الله على تبني مبدأ الإصلاحات الشاملة ، وأسس لمشاريع استراتيجية طموحة في مجالات الاقتصاد والتعليم والصحة والخدمات الاجتماعية وحرص حفظه الله على دعم كافة البرامج التنموية التي تهدف للارتقاء بالمواطن السعودي في شتى المجالات.
ولفت مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك بأنه يحق لنا كمواطنين أن نفخر بهذه الإنجازات التي حققها وطننا الغالي منذ أن تم توحيد المملكة العربية السعودية قبل نحو ٨٨ عاماً وأن نستلهم من هذه الذكرى العبر والدروس وأن نعي جميعاً مدى ما قدمه المؤسس من بطولات وتضحيات وأن يزداد شعورنا كمواطنين بالاعتزاز والانتماء إلى وطننا الغالي .
وأشارمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك بهذه المناسبة بأن قطاع وزارة العدل حظي كغيره من القطاعات بالدعم الكبير من لدن خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهده الأمين، حيث شهد هذا القطاع نقلة نوعية كبيرة قضائيا وإداريا وتقنيا شملت كافة مناطق المملكة ومنها منطقة تبوك التي حظيت كغيرها من المناطق بنصيب وافر من ذلك التطوير ، وقد كان لصاحب السمو الملكي الأمير / فهدبن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك الأثر الواضح والبارز من خلال مساندة سموه ومتابعته المستمرة لكل ما من شأنه الإرتقاء بمنطقة تبوك وجعلها رقماً مهماَ في خارطة المملكة .
وفي هذا الشأن نذكر جهود وتوجيهات صاحب المعالي الشيخ الدكتور وليد الصمعاني وزير العدل ورئيس المجلس الأعلى للقضاءالذي أدار عجلة التطور والتحديث بوزارة العدل وقادها بحرفية عالية للمزيد من النجاحات.
وفي نهاية تصريحه دعا الله العلي القدير أن يديم على بلادنا الغالية عزها ورخائها وأمنها، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *