مركز التميز بتعليم تبوك يخصص جائزة لأفضل منتج إعلامي عن اليوم الوطني


مركز التميز بتعليم تبوك يخصص جائزة لأفضل منتج إعلامي عن اليوم الوطني



عين تبوك / مسعود الفايدي

 

أطلق مركز التميز بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك مسابقة جائزة التميز لأفضل منتج إعلامي مرئي عن اليوم الوطني الـــ88 للمملكة العربية السعودية الذي يوافق الأحد المقبل وذلك لجميع مدارس المنطقة بنين وبنات ورياض الأطفال.

وأوضح مدير مركز التميز بتعليم تبوك د. خالد العنزي أن المسابقة تهدف إلى تنمية الخبرات العلمية والعملية التقنية واستثمارها في تعزيز الانتماء للوطن وطاعة ولاة الأمر ، مشيراً إلى أنها  تشمل مدارس منطقة تبوك البنين والبنات ورياض الأطفال.

وأضاف أن المركز وضع عدداً من الشروط والضوابط ستخضع لها المادة الإعلامية المرئية أثناء تحكيمها ومنها أن لا تزيد مدتها عن 90 ثانية وتحتوي على صورة المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله وصورة العلم السعودي، وكذلك اختيار المؤثرات الصوتية المناسبة وأصالة الفكرة مع مراعاة الحقوق الفكرية وعدم نسخها من أحد الأفلام وإدراج اسم المدرسة في نهاية العرض ، ثم إرساله على البريد الإلكتروني لمركز التميز  tmayuztuu@gmail.com

لافتاً إلى أن آخر موعد لاستقبال المشاركات هو يوم الخميس الموافق 17 / 1 / 1440هـ في حين سيكون التكريم لأفضل ثلاث مشاركات بجوائز مقدمة من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *