البراء بن عازب تحتفل بطلابها استقبال لعامهم الدراسي الجديد


البراء بن عازب تحتفل بطلابها استقبال لعامهم الدراسي الجديد



عين تبوك / مسعود الفايدي

 

أقامت مدرسة البراء بن عازب بقرية سمر التابعة لمركز الشبحة في املج اليوم الخميس الموافق ١٤٣٩/١٢ و بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية باملج أحتفال بمناسبة عودة الطلاب للمقاعد الدراسية للعام الجديد.

حيث ضُم حديثاً طلاب مدرستي قرية حراض وقرية السهلة بعد قرارات ضم المدارس الذي صدر مؤخراً وذلك بضمها لمدرسة البراء في سمر ،كما انطلقت الإحتفالية برعاية من سعادة رئيس مركز الشبحة الأستاذ محمد صميط الرفاعي وبحضور رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأملج الشيخ مساعد غيث الحبيشى وحضور عدد كبير من أولياء أمور الطلاب ومنسوبي المدرسة فكانت البداية بكلمة من قائد المدرسة الأستاذ مسلم الجهني الذي شكر فيها رئيس المركز على دعمه ورعايتة لهذه الاحتفالية.

ومن جانبة وجهه الحهني شكره وامتنانه للجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة أملج على شراكتها ودعمها الدائم والمستمر لمكتب التعليم والتعاون لإقامة مثل هذه الاحتفاليات التي تهدف دائماً لرسم البسمة على شفاه الطلبة لينطلقوا بها لعامهم الدراسي الجديد والذي سيكون مليئ بالجد والكفاح ويعقبة النجاح بأذن الله .

كما قدم الرفاعي رئيس مركز الشبحة كلمة تحفيزيه لأبنائه الطلاب طالبهم فيها بمضاعفة الجهد والاجتهاد من اجل حصد الدرجات العلياء وجعل المدرسة بيئة جميلة لهم.

 

بعد ذلك قدمت فرقة لحظات المرح الترفيهية والتي ساهمت في هذا الإحتفال بإقامة الفقرات والمسابقات المسرحية التي نالت استحسان الحضور وقدمت العديد من الجوائز للطلبة المشاركين .
وقبل نهاية الحفل تم تكريم ضيوف الحفل وهم طلاب الصف الاول ابتدائي وتقديم الكتب لهم مع هدايا مقدمة من إدارة المدرسة بمشاركة رئيس المركز ورئيس التنمية الاجتماعية بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار المعد لهذه المناسبة.

 

كما كان لتنمية املج دور في تقديم العديد من الجوائز والهدايا من المواد الغذائية ومنها التعاقد مع إحدى العربات المخصصة لبيع المشروبات الباردة و الإيسكريمات وهذا كمساهمة وتقديم وجبات مجانية للطلبة في هذا اليوم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *