مدير جامعة تبوك ” التنظيم في خدمة حجاج بيت الله أصبح مثالا يحتذى به “


مدير جامعة تبوك ” التنظيم في خدمة حجاج بيت الله أصبح مثالا يحتذى به “



عين تبوك / التحرير

 

رفع معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي باسمه واسم جميع منسوبي الجامعة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – والحكومة الرشيدة والشعب السعودي بمناسبة نجاح حج هذا العام 1439هـ.

وقال : إن هذا النجاح جاء بفضل الله ثم بالإشراف والمتابعة الدقيقة والمباشرة من حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيدها الله – وتظافر الجهود من جميع قطاعات الدولة العسكرية والمدنية التي استطاعت بعون الله من احتواء هذه الحشود المليونية من خلال تقديم أرقى وأفضل الخدمات الممكنة لهم وتسخير الإمكانات كافة بشرية ومادية ومشروعات عملاقة خصصت للمشاعر المقدسة .

وأبان معاليه أن المملكة ومنذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز طيب الله ثراه وإلى عهد خادم الحرمين الشريفين لا تتالوا جهدا في تقديم كل ما بوسعها وجميع إمكاناتها لخدمة حجاج بيت الله حتى أصبحت مثالا يحتذى به في حسن التنظيم وإدارة الحشود من خلال الخبرة المتكررة سنوياً وتحسينها عاما بعد عام, وبحمد الله واصل صداه أرجاء العالم أجمع.

ودعا الدكتور الذيابي, الله عز وجل أن يديم على بلادنا الأمن والأمان ويجزل الثواب لكل من أسهم في خدمة حجاج بيت الله، ويديم حكومة خادم الحرمين الشريفين عزاً للإسلام والمسلمين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *