تعاوني تبوك يدشن حملة ” ساهم معنا في تحجيج المسلمين الجدد “


تعاوني تبوك يدشن حملة ” ساهم معنا في تحجيج المسلمين الجدد “



عين تبوك / التحرير

 

دشّن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بتبوك, حملة “ساهم معنا في تحجيج المسلمين الجدد “, ممن لم يسبق لهم الحج بدعم من المحسنين وأهل الخير, من خلال الإسهام في المشروع الذي حدد المكتب قيمة السهم فيه بـ 4500 ريال كفالة حاج أو مبلغ 500 ريال للمشاركة في كفالة حاج.
وأوضح مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بتبوك سعيد بن علي الغامدي, أن المكتب يستهدف هذا العام تحجيج 49 من المسلمين الجدد, وذلك تواصلاً لبرنامج الحج والعمرة, الذي ينظمه المكتب بشكل مستمر للمسلمين الجدد لبيان تعاليم الإسلام السمحة وكيفية أداء مناسك الحج والعمرة, إضافة إلى إقامة العديد من البرامج التثقيفية والدروس الدينية التي تنورهم لأمور الدين.
وأفاد الغامدي أن المكتب أتاح بشكل ميسر لجميع الراغبين بالمساهمة بحج المسلمين الجدد باختيار كفالة حاج بمبلغ 4500 ريال أو المساهمة في كفالة حاج بمبلغ 500 ريال حسب الاستطاعة, وذلك من خلال تحويل المبلغ على حساب المكتب ببنك البلاد رقم ( SA1515000999123824090005).
وأعرب مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بتبوك , عن شكره وتقديره لكل من دعم وأسهم في البرامج التي ينفذها المكتب التعاوني بتبوك.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *