جامعة فهد بن سلطان تعلن عن بدء قبول الطلبة لمرحلتي البكالوريوس و الماجستير في عدد من التخصصات


جامعة فهد بن سلطان تعلن عن بدء قبول الطلبة لمرحلتي البكالوريوس و الماجستير في عدد من التخصصات



عين تبوك / التحرير

 

أعلنت جامعة فهد بن سلطان بتبوك عن الاستمرار في القبول و التسجيل و البدء في استقبال الطلبة الراغبين بالإنضمام لصفوفها الدراسية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1439هـ 1440 هـ لمرحلة البكالوريوس في كلية الحاسب ( هندسة حاسب ، علوم الحاسب ، تقنية المعلومات ) و كلية الهندسة (هندسة مدنية ، هندسة كهربائية ، هندسة ميكانيكة ) و كلية الإدارة و الأعمال ( إدارة الأعمال ، تسويق ، محاسبة ، مالية ) و كلية العلوم و الدراسات الإنسانية ( لغة انجليزية و ترجمة ) .
و مرحلة الماجستير في كلية الدراسات العليا ( الماجستير في علم الحاسب ، الماجستير في الهندسة الكهربائية ، الماجستير في الهندسة المدنية ، الماجستير الأكاديمي في إدارة الأعمال MBA ، الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال EMBA) .
كما تحرص الجامعة على مخرجات التعليم و خدمة المجتمع و إقامة دورات في مجالات مختلفة تخدم قطاعات واسعة بالشراكة مع مؤسسات حكومية و خاصة لتتمحور رسالتها حول تزويد الطلبة بأساس تعليمي راسخ ضمن المفاهيم الإسلامية الثابتة و تقاليد المجتمع العريقة ملتزمة بريادة التميز الاكاديمي و التطوير المهني ساعية إلى رفد السوق المحلي بكفاءات علمية مميزة قادرة على مواكبة التطور في كافة المجالات .
و يمكن الإطلاع على شروط القبول و التسجيل من خلال موقع الجامعة على الشبكة العنكبوتية http://fbsu.edu.sa أو الإتصال بعمادة القبول والتسجيل
0543441260
0144276913


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *