أختتام مهرجان ضباء ” الدار دارك “


أختتام مهرجان ضباء ” الدار دارك “



عين تبوك / التحرير

 

أختتمت بمحافظة ضباء فعاليات مهرجان ” الدار دارك ” برعاية ودعم من هيئة السياحه والتراث الوطني وبإشراف من لجنة التنمية السياحية بالمحافظة، وسط إقبال كبير من الأهالي والمقيمين بالمحافظة.
وشهد المهرجان طيلة أيامه الماضية عدداَ من البرامج البحريه والترفيهية، والثقافية والتراثيه تمثلت في بيت الضيافة واحياء الموروث الشعبي ورحلات سياحيه للمنطقه التاريخيه وفعاليات المسرح المتنوعه ومعرض الفن التشكيلي ورحلات بحريه للزوار وفعاليات التزلج ومشاركة حرفيين المحافظه .
وذكر الاستاذ / أنور النجار المدير العام للشركة هاسكو المنفذه للمهرجان
أن المهرجان حظي بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي شكلت إضافة نوعية في الترفيه والتثقيف الممزوجة بالثقافة والمعرفة والفائدة لزوار المهرجان ، مشيرًا إلى أن المهرجان عرّف زائريه بما يميز المحافظة من مقومات سياحيه .
وقدم شكره للهيئه العامه للسياحه والتراث الوطني على الدعم والمسانده الذي وجده قبل واثناء المهرجان مما انعكس على جودة الفعاليات المقدمه والرقي في التنظيم وكذلك قدم شكره للجنة التنميه السياحيه بضبا على التعاون وتقديم كافة الخدمات لانجاح المهرجان وللجهات المشاركة في المهرجان ، فيما عبر عدد من زائري المهرجان عن إعجابهم بالفعاليات المقدمة لهم طيلة أيام المهرجان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *