أمير منطقة تبوك يلتقي أمين المنطقة


أمير منطقة تبوك يلتقي أمين المنطقة



عين تبوك / التحرير

 

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك في مكتب سموه بالإمارة اليوم , أمين المنطقة المهندس فارس بن مياح الشفق بحضور المسؤولين في الشركات والمؤسسات والمقاولين المنفذين لمشروعات أمانة تبوك.
وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك بالجميع مؤكدا سموه حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – على دعم ونجاح المقاول السعودي لكل ما يهم المواطن وتنميته, بعد ذلك اطلع سموه على المشروعات الجاري تنفيذها بالمنطقة التي تنفذها أمانة المنطقة ونسب الإنجاز في كل مشروع.
كما استمع سموه إلى شرح من أمين المنطقة عن مشروع نفق تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك فهد مع نسب الإنجاز فيه والبالغ تكلفته نحو 93 مليون ريال ومراحل إنشاء مشروع نفق تقاطع طريق الملك خالد مع طريق الملك فهد والبالغ تكلفته 79 مليون ريال.
وحث سموه المقاولين على سرعة الإنجاز لما تمثله هذه المشاريع من أهمية للنقل داخل مدينة تبوك وسرعة استفادة المواطنين من هذه الخدمات.
من جهته أعرب أمين منطقة تبوك المهندس فارس الشفق عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على متابعته الدائمة والمستمرة لكل المشروعات التنموية والخدمية بالمنطقة التي تقوم بها الأمانة والبلديات التابعة لها.
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية ناصر بن أحمد الخريصي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *