انطلاق فعاليات مهرجان ” أهلاً رمضان في الوجه زمان ” بعد غدٍ بمحافظة الوجه


انطلاق فعاليات مهرجان ” أهلاً رمضان في الوجه زمان ” بعد غدٍ بمحافظة الوجه



عين تبوك / التحرير

 

أنهت لجنة التنمية السياحية بمحافظة الوجه استعداها لإطلاق مهرجان ” أهلاً رمضان في الوجه زمان ” في نسخته الثانية يوم الاثنين القادم , حيث قامت اللجنة بتجهيز الموقع الذي سيقام فيه المهرجان في المنطقة التاريخية وقلعة السوق.
وأوضح أمين لجنة التنمية السياحية بالوجه ابراهيم الشريف أن اللجنة هيأت الموقع ودعمته بكل الإمكانات لاستثمار أوقات الإجازة للشباب , وإيجاد فرص عمل للشباب والفتيات من أبناء المحافظة, مشيراً إلى أن الفعاليات ستتضمن الديوان الرمضاني والمسابقات الثقافية وبطولة البلوت وبطولة الكيرم وبطولة الضومنة وبطولة البلاستيشن، واكلات الشعبية والعاب مخصصة للأطفال .
وأبان الشريف بأن المهرجان سيستمر لمدة خمسة عشر يوماً, وتتخلله فعاليات خاصة بالأسر المنتجة بالتعاون مع مكتب الضمان الاجتماعي بالمحافظة تحت شعار ” في ‎الوجه وجهتنا تحلو جمعتنا ” والتي ستقام في احدى المنتزهات العامة , بالإضافة إلى إقامة فعاليات مصاحبة يديرها فريق نسائي تطوعي ومسابقات أسرية وجوائز قيمة وألعاب هوائية .
ونوه أمين اللجنة في الختام بالدور الداعم والتوجيه الدائم لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة والذي دائماً مايؤكد على إقامة كل مامن شأنه شغل أوقات فراغ الشباب ودعمهم , وإيجاد فرص العمل لهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *