الكلية التقنية بتبوك تقيم اللقاء الأول لتطوير برنامج التدريب التعاوني


الكلية التقنية بتبوك تقيم اللقاء الأول لتطوير برنامج التدريب التعاوني



عين تبوك/ عمر المطيري

 

 

أقامت الكلية التقنية بتبوك متمثلة بإدارة شؤون الخريجين الملتقى الأول لتطوير برنامج التدريب التعاوني بمشاركة قطاع الاعمال وذلك في يوم الثلاثاء 1/4/1439 هـ الموافق 19/12/2017

والذي تضمن في بدايته عرض لمشاريع الخريجين بحضور ممثلي قطاع الاعمال. حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية القاها سعادة المهندس/ فهد بن دخيل الله المطيري مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك. وبعدها القى سعادة عميد الكلية المهندس / عبد الرحمن بن عبد الله المرواني كلمة تحدث فيها عن الهدف الرئيسي من اللقاء مؤكدا على أهمية الشراكة الفعلية مع القطاع الخاص وسبل تعزيز هذه الشراكة لتطوير التدريب التعاوني والوقوف على مخرجات الكلية التقنية وتحقيق الفرص التدريبية المأمولة.
بالاضافة الى المشاركة بالتطلعات المستقبلية المناسبة حالياً ومن ثم الرفع بتوصيات تتوائم وتساهم في تطوير التدريب التعاوني والذي يحقق الى خلق فرص وظيفية جديدة لخريجي الكلية التقنية بتبوك.
من توصيات الملتقى اكتساب مهارات جديدة ايضا محاولة تمكين المتدربين على التفكير الابتكاري وتمكينهم من ممارسة مهارات حل المشاكل واتخاذ القرار وتعويدهم على بيئة العمل في القطاعات الخاصة. والتاكيد على تطوير وبناء الشخصية . وأختتتم اللقاء في طرح عدد من الجهات فرص لإستقطاب الخريجين لتدريبهم بفترة التدريب التعاوني ومن ثم توظيفهم بشكل دائم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *