تكريم محافظ املج


تكريم محافظ املج



ان المتابع دوما يرى تطور تصاعدي ملحوظ في الجانب الثقافي والإعلامي والسياحي بمحافظة املج مستمر ويتقدم الى الأمام يوحي لك ايها القاري ! تصور جديد ان الإنسان في الحوراء منذ الأزل ينعم بامكانات ومقومات ولديه قدرات يستطيع أن يتقدم باعماله وينافس ويتفوق مما يدفع الكثير من شباب المحافظة بأن يبدعوا ويتميزوا ويصعدوا منصات التتويج لينالوا التكريم في مجالات عديدة…

هذه المره يتوق لي التحدث عن شخصية استثنائية لفتت انتباه الجميع وعلى رأسهم رئيس هيئة السياحة والثراث الوطني بالمملكة.
شخصية خطت الخطط بجودة و عناية و كرست الجهود المرسومة و تخطت المساحة و الحدود الجغرافية بتفوق ونالت التكريم.

جاء اختيار زياد بن عبدالمحسن البازعي محافظ املج رئيس لجنة التنمية السياحية من هيئة السياحة والتراث الوطني لتكريمه ضمن اصحاب المبادرات الذين ساهموا بجهود استثنائية لعام ١٤٣٨ هـ لدعم السياحة والتراث الوطني في اللقاء السنوي للهيئة الذي أقيم في يوم الاحد الموافق ٢٩ / ٣/ ١٤٣٩ هـ .بقصر الثقافة بحي السفارات بالرياض.

ان المتابع والمترقب للاستاذ / زياد البازعي محافظ محافظة املج و رئيس لجنة التنمية السياحية وأعضاء فريق العمل بالمحافظة سيشاهد عن كثب الدور الفاعل الذي يقوم به من خلال المبادرات التي يقدمها من خلال عمله سيدرك تماما كيف يساهم ذلك في تنمية وثقافة وتوعية المجتمع لدعم السياحة والثراث الوطني ما جعل المحافظة تنال محط أنظار الاعلاميين في الإذاعة والتليفزيون وفي المجتمعات الأخرى وخاصة المحافظات المجاورة ما دعا لتنشيط وتفعيل الندوات الثقافية من خلال إقامة الفعاليات والمهرجانات السياحية بالمحافظة ما جعلها علامة فارقة بين الجميع ساعد على ان تلق نصيبها من الرضى والاستحسان بين جميع المحافظات على مستوى منطقة تبوك حتى وصل الأمر لأن تكون هي النواة والبذرة الاساسية التي ستساعد على رقي وازدهار وتطور منطقة تبوك على وجه الخصوص وعلى المملكة بشكل عام . ولا ادل دليل على ذلك مشروع البحر الأحمر الذي أطلق من قبل خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبد العزيز و ولي عهده الامير محمد بن سلمان حفظهما الله ، وذلك لتطوير السياحة على مستوى المملكةمن خلال هذه المحافظة أملج الحوراء

القريب من شخصية زياد البازعي يلمس منه حب الخير و الأخلاص والتفاني في العمل. فكلما تقترب من هذا الرجل سترى أنه يمتلك رؤية ثاقبة وهمة عالية طموحه وإرادة قوية لا يعرف اليأس او الإحباط مكان عنده .
لقد كسب هذا الرجل باخلاقة الرفيعة ، مودة ومحبة الناس له ، وما تكريمه هذا الا اضافة و مكانة مرموقة لمحافظة أملج البهية وخاصة على خارطة هيئة السياحة والثراث الوطني.
إن هذا التكريم يبعث رسالة قوية تؤكد لنا : أن هذه المحافظة تمتلك كل مقومات النجاح السياحي ولا زالت تكنز في أعمااقها كنوزا دفينة لم تظهر بعد وما ذاك الا شيء قليل من جوانبها المكنونة .

ختاما اهنئ مدينتي البهية على هذا الانجاز ، واهنئ الاستاذ زياد البازعي محافظ محافظة املج و رئيس لجنة التنمية السياحية بهذا التكريم … . وما هذا الا نظير جهوده المستمرة في سبيل خدمة محافظته. فله منا كل الشكر والتقدير على ما يبذله من جهد ملحوظ ولكل مجتهد نصيب. وفقه الله لكل خير. وسدد على طريق الخير خطاه.

وقفه….
اي نجاح يتحقق هو اضافة جديدة و يبعث رسالة قوية بأن مدينتي البهية تمتلك مقومات النجاح السياحي.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *