البازعي يرعى ختام بطولة الرويضات الصيفية


البازعي يرعى ختام بطولة الرويضات الصيفية



عين تبوك/ مسعود الفايدي

أكد محافظ املج زياد بن عبدالمحسن البازعي ان البرامج الرياضية والأنشطة التي تُعنى بالشباب تأتي من حرص وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك للاهتمام بهم واستثمار أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وتطوير الرياضة بالمنطقة لمواكبة رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال افتتاحه لملعب الرويضات الذي أنشأته بلدية الشبحة وشهد المباراة الختامية لبطولة الرويضات الصيفية بين فريقي التحدي والإسطورة بحضور رئيس بلدية الشبحة سعيد السعيد ورئيس مركز الرويضات عبدالله بن سليم الجهني وعدد من المسئولين والاعيان وجمع غفير من الجمهور الرياضي الذي حضر المباراة الختامية مساء أمس وزوار المنطقة التي تشهد خلال هذه الايام هطول زخات متفرقة من الامطار على مركز الشبحة والقرى والهجر المجاورة لها.

واستطاع فريق التحدي ان يحسم نتيجة المبارة لصالحه قبل ان يطلق حكم المبارة عبدالرحمن السناني صافرته معلناً نهاية الشوط الاول بنتيجة 2-1 ، وفي الشوط الثاني استمر فريق التحدي في تحقيق المزيد من الأهداف واستطاع ان يسجل في مرمى خصمه أربع أهداف نظيفة ليزيح منافسه على كأس البطولة بهزيمة ثقيلة في تاريخه وبنتيجة 6-1 .

وفي الختام سلم محافظ املج كاس البطولة والدروع التذكارية والميداليات الذهبية والفضية وتكريم الجهات المشاركة والداعمة للبطولة كما سلم رئيس مركز الرويضات درعاً تذكارياً لراعي الحفل.

يشار الى ان بطولة الرويضات انطلقت في 23 / 11 / 1438هـ شاركت فيها العديد من الفرق الرياضية من محافظة املج وقراها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *