نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يزور تيماء


نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة يزور تيماء



عين تبوك / عبدالعزيز الزايدي

قام نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بزيارة إلى محافظة تيماء وذلك ضمن برنامج “رحلة الأبطال في زيارة آثار الشمال” و كان في استقبالهم مدير مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني بمحافظة تيماء الأستاذ محمد بن حمد النجم و عددًا من موظفي المكتب .
رحب النجم بأعضاء نادي الجوف و من ثم قدّم تعريفيًا موجزًا عن أهم المتاحف السعودية و دور هيئة السياحة والتراث الوطني في دعمها و تشجيعها ، مؤكدًا حرص الهيئة على تطوير المتاحف و بنائها على أفضل الطرازات المعمارية و وفق المعايير العالمية ، بعدها قام أعضاء النادي بأخذ جولة في أرجاء المتحف و التعرف على الآثار القديمة و التي تضمها محافظة تيماء بالإضافة إلى تراث أهل المحافظة و موروثهم الشعبي .
وفِي ختام الزيارة قدم الوفد شكرهم للنجم و أعضاء مكتب السياحة بمحافظة تيماء على ما وجدوه من حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال ، كما تم تقديم دع النادي التذكاري بالإضافة إلى عددٍ من نسخ تقرير النادي.
كما استضاف أهالي تيماء أعضاء الفريق مبدين سعادتهم بهذه الزيارة و مقدمين شكرهم و تقديرهم للمشرفين على هذه الزيارة و سائلين الله عزّ و جلّ أن يوفقهم و يسدد خطاهم ، و في نهاية الزيارة قدم الوفد درعًا تذكاريًا للمضيفين على حسن ضيافتهم و حفاوتهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *