الشامان تفتتح نادي فطن النوعي للبنات بحقل


الشامان تفتتح نادي فطن النوعي للبنات بحقل



عين تبوك/ عائيشه الحويطي

دشنت مساعد مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الاستاذة /نجلاء الشامان ورئيسة تعليم شؤون البنات بحقل الاستاذة / صباح الشامان نادي فطن النوعي للبنات بحقل اليوم الاحد الموافق 1438/10/22 حيث خصصت مقر الثانوية الثانية للبنات ومقر متوسطة الوليد بن عبادة للبنين
وكانت فكرة افتتاح أندية فطن قد انبثقت في ثمان إدارات تعليمية بالشراكة بين لجنة فطن بوزارة التعليم ووكالة المناهج والبرامج التربوية بالوزارة.
وأن الهدف من هذه الأندية النوعية هو تقديم برامج ونشاطات نوعية للطلاب والطالبات تمكنهم من اكتساب المهارات الشخصية والاجتماعية والقدرة على تطبيقها واقعا عمليا وتنمية القيم والاتجاهات الصحيحة لديهم وحمايتهم فكريا وتعزيز مشاعر الانتماء والولاء لديهم وإيجاد بيئة جيدة لهم من خلال هذه الأندية تساعدهم على الإبداع.
و حرص تعليم تبوك على تخصيص حافلات مجانية للنادي تساهم في نقل المشاركين الراغبين في الالتحاق في هذين الناديين مشيرا الى ان كل نادي يستوعب ٢٠٠ طالب وطالبة من المراحل التعليمية الثلاثة.
إلى هذا فتحت أندية فطن المجال للأسر المنتجة للعمل في النادي وفق شروط وضوابط على رأسها أن تكون الوجبة المقدمة صحية وسعرها مناسب.

وسيستمر عمل الناديين ستة أسابيع بدء من يوم ١٥ شوال حتى ٢٥ ذي القعدة وستساند أندية فطن الأندية الموسمية وأندية الحي التي تستقطب الطلاب والطالبات في العطلة الصيفية لشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالفائدة


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *