حادث مأساوي لأسرة سعودية في الأردن يؤدي لوفاة الأم وابنتها وإصابة البقية


حادث مأساوي لأسرة سعودية في الأردن يؤدي لوفاة الأم وابنتها وإصابة البقية



عين تبوك / التحرير

 انتقل الى رحمة الله تعالى زوجة وإبنة المحامي علاء كساب الحميدي إثر حادث على طريق معان بالأردن وأسرة عين تبوك تعزيه وتسأل الله تعالى أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته وتسأل الله تعالى أن يلهم ذويهما الصبر والسلوان وتسألى الله أن يشفي المصابين من أبنائه وهما عبدالرحمن وعبدالعزيز .

هذا وكانتت قد توفيت مواطنة سعودية وابنتها البالغة من العمر “عشرون عاما”، مساء اليوم الأحد، واصيب الأب وبقية أفراد الأسرة إثر انقلاب مركبتهم قرب الحدود السعودية وهم قادمون للمملكة باتجاه منفذ حالة عمار البري التابع لمنطقة تبوك.

وقال بيان صادر عن مديرية الدفاع المدني في الأردن ان “مواطنة سعودية وابنتها توفيتا وأصيب أربعة اشخاص من أسرة واحدة جميعهم من الجنسية السعودية إثر حادث وقع لمركبتهم على طريق المدورة معان مساء الاحد” ، فيما قال مدير مستشفى معان الحكومي أن “قسم الإسعاف والطوارئ استقبل حادث لعائلة سعودية نتج عنه وفاة الأم وابنتها البالغة من العمر “20 عاما” نتيجة تعرضهما لإصابات بليغه، وإصابة أربعة من أفراد العائلة، وصفت حالة اثنين منهم دون المتوسطة والآخرين جيدة.
من جانبه أكد مدير دفاع مدني محافظة معان المقدم سالم الصرايره ان طواقم الإسعاف والإنقاذ في المديرية قامت بتقديم الإسعافات الأولية للمصابين في موقع الحادث وإخلاء جثث المتوفين ونقل المصابين إلى مستشفى معان الحكومي.
يذكر ان طريق معان الدولي الذي يربط المسافرين من المملكة للاردن برا عبر منفذ حالة عمار شهد حوادث مرورية مؤلمة لمواطنين سعوديين بسبب ضيق الطريق وعدم ازدواجيته منذ عقود من الزمن.
هذا وكان مواطن سعودي وابنه قد توفيا اثر حادث مروري اخر قرب العاصمة الاردنية عمان قبل عدة ايام.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *