مدني تبوك يدشن حملته للسلامة الوقائية في جميع المحافظات


مدني تبوك يدشن حملته للسلامة الوقائية في جميع المحافظات



عين تبوك / التحرير

 

استعداداً لشهر رمضان المبارك وفصل الصيف دشن مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك العميد فاضل بن مسفر الشمراني هذا اليوم الثلاثاء الموافق 1438/8/27 هـ حملة الدفاع المدني للسلامة الوقائية في مدينة تبوك وجميع المحافظات والمراكز التابعة لها .

واوضح العميد الشمراني  بان هذه الحملة تستهدف الكشف على الفنادق والشقق المفروشة وقصور الافراح والاستراحات والأسواق والمجمعات التجارية والمنتزهات وملاهي الاطفال استعداداً لما ستشهده المنطقة من توافد للزوار والمصطافين خلال شهر رمضان والاجازة الصيفية بهدف تعزيز الكشف الوقائي على هذه المنشآت والتاكد من توفير وسائل ومتطلبات السلامة بها لتحقيق السلامة العامة ومنع المخاطر والتقليل من الخسائر.

ونوّه الشمراني أن هذه الحملة تأتي ضمن مجموعة من الحملات التي تهدف مديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك إلى تنفيذها ضمن خطة السلامة خلال العام الحالي 1438هـ ،وبمشاركة كافة الضباط وضباط الصف العاملين بإدارة السلامة والمراكز والشعب الميدانية.

وصرح بذلك المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب / عبدالعزيز الشمري  والذي أهاب بالجميع التقيد بأنظمة واشتراطات السلامة موضحاً أن الحملة مستمرة على جميع المنشآت والأنشطة التجارية، ولن يكون هناك تهاون مع كل ما يهدد الأرواح والممتلكات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *