أبناء تبوك يحققون المراكز الأولى بأختتام بطولة المملكة لذوي الاعاقة


أبناء تبوك يحققون المراكز الأولى بأختتام بطولة المملكة لذوي الاعاقة



عين تبوك / التحرير

 

اختتمت مساء اليوم بطولة المملكة لالعاب القوى لذوي الاعاقة الحركية والبصرية والتي اقيمت على ملعب مدينة الشرئع الرياضية بمكة المكرمة بمشاركة اكثر من ١٠٠ لاعب يمثلون ١٥ ناديا لذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة.

وحصل لاعب نادي تبوك البطل محمد سعود البلوي على المركز الاول والميدالية الذهبية في فئة الاعاقة الحركية رمي القرص وكذلك المركز الاول والميدالية الذهبية في الجلة كما حصل الاعب سلطان الزهراني على المركز الاول والميدالية الذهبية في فئة البتر رمي القرص.

ومن جانبه حقق الاعب محمود المالكي  المركز الثالث والميدالية البرونزية فئة الحركي رمي الجلة وحقق الاعب مالك العطوي فئة الاعاقة البصرية على المركز الثالث والميدالية البرونزية في رمي القرص

ويأتي هذا الانجاز من حرص ومتابعة مدربي الفريق الكابتن عائد البلوي وسلطان القرني بمتابعة واشراف مدير النادي الاستاذ يحيى الحوباني وبدعم لا محدود من اعضاء مجلس إدارة نادي تبوك وعلى رأسهم رئيس مجلس ادارة النادي سعادة المهندس سعد بن محمد السواد وامين عام النادي د. نايف بن الحميدي العنزي .

وياتي هذا الانجاز في ظل ورعاة وتوجيه امير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود للاهتمام بهذه الفئة الغالية على قلوب الجميع من ذوي الاحتياجات الخاصة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *