اللجنة الصناعية بغرفة تبوك تعقد اجتماعاً بوفد هيئة المدن


اللجنة الصناعية بغرفة تبوك تعقد اجتماعاً بوفد هيئة المدن



عين تبوك / التحرير

عقدت اللجنة الصناعية بالغرفة التجارية الصناعية بتبوك أمس, اجتماعاً مع فريق هيئة المدن الصناعية بالمنطقة ( تبوك – المدينة – ينبع ) لمناقشة استراتيجيات الطرفين, وأهمية الشراكة والتعاون بينهما فيما يحقق المزيد من التنمية الصناعية ويخدم الصناعيين بمنطقة تبوك, ويسهم في تذليل جميع العقبات التي تواجههم .
واستمع أعضاء اللجنة الصناعية وعدد من الصناعيين بتبوك, إلى شرح موجز عن استراتيجية مدن وخدماتها المقررة لصناعة تبوك, من مدير فرع مدن بالمنطقة المهندس عمر طه .
كما ناقش الحضور أولويات دعم الصناعة حالياً وخاصةً ما يتعلق بالمدينة الصناعية بتبوك والإسراع في توفير الكهرباء والماء والطريق الصناعي، وذلك من خلال تعاون اللجنة وهيئة مدن والجهات الأخرى المعنية وتسخير جميع الخدمات لتكون هيئة المدن بتبوك جاذبة للاستثمارات المحلية والدولية .
كما ناقش الجميع اتخاذ المزيد من الخطوات لتسهيل ودعم الصناعة في تبوك في إطار رؤية المملكة 2030، على أن يتم متابعة التقدم في نتائج وتوصيات الاجتماع خلال الثلاثة أشهر القادمة انطلاقاً من حرص المسؤولين في هيئة المدن وأعضاء اللجنة الصناعية بالغرفة التجارية لتطوير القطاع الصناعي بمنطقة تبوك وتنميته .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *