أمير تبوك يدشن المبنى الجديد للبريد السعودي بالمنطقة


أمير تبوك يدشن المبنى الجديد للبريد السعودي بالمنطقة



عين تبوك / علي الشدوي

 

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك اليوم المبنى الجديد للمركز الرئيسي لمؤسسة البريد السعودي بالمنطقة بعد أن تم الانتهاء من تنفيذه ليقدم خدماته للقطاعات الحكومية والمؤسسات والأفراد والذي يواكب مراحل التحول والتمكين من خلال برنامج الخصخصة ورؤية المملكة2030

حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المبنى معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله بن عامر السواحة ورئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف د.أسامة بم محمد ألطف والمدير العام لبريد المنطقة فهد بن حمود الشامان.  

ثم قام سمو أمير المنطقة بقص الشريط إيذانا بافتتاح المبنى وتجول سموه ومعالي الوزير داخل أرجاء المبنى واطلعا على ما يضمه من تجهيزات وخدمات مميزة يقدمها البريد السعودي بالمنطقة.  

ثم شاهد سموه ومعالي الوزير فيلما وثائقيا عن مراحل تطور البريد السعودي والنقلة النوعية التي صاحبت تطور البريد بالمنطقة والمسجلة بالعنوان الوطني بمنطقة تبوك بالنسبة للأفراد 44782عنوان وطني بالإضافة إلى عدد الرموز البريدية التي وصل عددها 2575رمز بريدي وتحديد 135655عنوان في منطقة تبوك.

ثم قدم لسموه هدية تذكارية من معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وأيضا من مدير عام بريد منطقة تبوك.    

ثم أدلى سمو أمير المنطقة بتصريح صحفي رحب في بدايته بمعالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات وهنأه سموه بالثقة الملكية الغالية متمنيا لمعاليه التوفيق ومعربا سموه عن سعادته بتواجد معالي الوزير بالمنطقة في أول رحلة عملية منذ تعيينه وزيرا للاتصالات وتقنية المعلومات لافتتاح هذا المبنى الجميل.

كما عبر سمو أمير المنطقة عن سروره بما شاهده وسمعه من شروحات من المختصين وقال إن هذا يدل على أن المملكة العربية السعودية تسير بخطى ثابتة للمستقبل الحديث وتحقيق الرؤية 2030 التي بدأت تظهر بوادرها خصوصا في هذا المجال.

ودعا سموه الجميع على الاطلاع لما هو موجود من خطط بعضها قصيرة الأجل من خلال سنة إلى سنتين حتى تنتهي.

مؤكدا سمو أمير المنطقة إلى أن البريد السعودي وصل إلى مرحلة كبيرة جدا خصوصا إذا عرفنا أن إنشاؤه كان في عام 1926م وقال إن هذا ما ينشده دائما خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد وولي ولي العهد حفظهم الله متمنيا سموه للشعب السعودي كل تقدم وازدهار.    

ثم غادر سموه مقر الحفل مودعا بالحفاوة والتكريم وحضر الحفل أمين منطقة تبوك نايف السعيدان ومدير شرطة منطقة تبوك اللواء محمد صعب التميمي ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *