سمو أمير تبوك يستقبل معالي وزير النقل


سمو أمير تبوك يستقبل معالي وزير النقل



عين تبوك / التحرير

 

استقبل صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بالإمارة اليوم معالي وزير النقل سليمان بن عبدالله الحمدان والوفد المرافق له حيث رحب سموه بمعالي الوزير والمسئولين بالوزارة  في زيارتهم لمنطقة تبوك وناقش سمو أمير المنطقة و معاليه كافة احتياجات المنطقة والمشاريع القائمة والمستقبلية بالإضافة إلى مناقشة المشروعات في مجال الطرق الدولية وسكة الحديد ومطارات وموانئ المنطقة والنقل العام في مدينة تبوك .

وأكد سمو أمير منطقة تبوك على ما للمنطقة من أهمية خاصة وأنها طريق لقدوم الحجاج والمعتمرين وأيضاً تماسها مع عدد من الدول المجاورة.

مشيرًا سموه إلى أن هناك مشروعات لابد أن تكون من اولويات الوزارة  في مجال الطرق والنقل العام بالمنطقة واكد معالي وزير النقل بأن الوزارة ستعمل على عدة مسارات لتنفيذ هذه المشروعات وأن الوزارة ستكون خير عون لمنطقة تبوك والعمل بما يخدم المواطن بالمنطقة في مجال النقل والطرق منوهاً معاليه بدعم ومتابعة سمو أمير منطقة تبوك لمشاريع وزارة النقل بالمنطقة وما تقدم من خدمات للمواطن .

حضر الاستقبال رئيس هيئة النقل العام الدكتور رميه الرميح ورئيس الهيئة العامة للموانئ الدكتور نبيل العامودي ووكيل الوزارة للطرق المهندس خميس الغامدي ووكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني ومساعد رئيس هيئة الطيران للمطارات المهندس طارق العبدالجبار.

 IMG-20170418-WA0040


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *