مدني تبوك يحذر من نشاط في الرياح المثيرة للغبار وتهيب الجميع بعدم الخروج


مدني تبوك يحذر من نشاط في الرياح المثيرة للغبار وتهيب الجميع بعدم الخروج



عين تبوك/ المتابعه

للتنبيه الوارد من الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن نشاط في الرياح السطحية مثيرة للاتربة والغبار قد تصل سرعتها إلى 55 كم/ساعة تحد من مدى الرؤية الافقية الى اقل من (1) كم ابتدءاً بحقل وتمتد الى تبوك – الوجة – ضبا – املج ، ابتداءاً من الساعة: 22:00 من يوم السبت الموافق 19-06-1438 حتى الساعة: 18:00 من يوم الأحد الموافق 20-06-1438. 

وقال نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة تبوك الملازم أول / حسام علي المسعودي، أن هذه التنبيهات تتمثل في نشاط للرياح السطحية مما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار وتدني في مدى الرؤية الأفقية، مع تواجد تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة تتخللها سحب رعدية ممطرة.

واضاف المسعودي ان الدفاع المدني يدعوا المواطنين والمقيمين لأخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية خاصة مرتادي الرحلات البرية والطرق السريعة والابتعاد عن مجاري السيول والاماكن المنخفضة وكذلك مراعاة كبار السن ومصابي الامراض التنفسية. كما يأمل من الجميع متابعة نشرات الطقس والتقارير الصادرة عنها ولمعرفة تفاصيل أكثر لتلك التعليمات متابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي مع تمنياتنا بالسلامة للجميع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *