نجوم الرياضة السعودية يشاركوا مرور أملج في ” حياتك أمانة “


نجوم الرياضة السعودية يشاركوا مرور أملج في ” حياتك أمانة “



عين تبوك / فايز السميري

شارك مجموعة من نجوم الرياضة ، خميس الزهراني وحاتم خيمي وعمر المهنا ، قسم مرور أملج في الاسبوع الخليجي بعنوان ” حياتك أمانة ” حيث تم عمل ثلاث فيديوهات لمخاطبة افراد المجتمع وطلاب المدارس والشباب فى الجامعات كلا بلغته لتوعيتهم بعبارة ( القيادة تركيز وانضباط .. حياتك امانه .. مع تحيات قسم مرور محافظة املج) .

ويقول خميس الزهراني هدفنا من الفيديو هو الوصول إلى الطلاب فى المدارس والشباب فى الجامعات بالطرق المفضلة لديهم ، ونظرا لأن هؤلاء الشباب على اختلاف ميولهم الفكرية هناك نجوم يؤثرون فيهم، لذلك قمنا بعمل فيديو لقسم مرور أملج للتوعية حتى يساهموا معنا فى حملة “حياتك أمانة ” .

أما حاتم خيمي ، فيقول:” بعد دعوة مرور أملج  لنا للمساهمة فى الحملة المرورية لاسبوع المرور ” حياتك أمانة ”  رحبنا بالفكرة ومن المعروف أن الشباب لا يقبلون الكلام المرسل المحمل بلغة التعالى أو صيغة الأمر بدون الإقناع ، جاءت فكرة الفيديو حتى نستطيع الوصول إليهم بصورة أكبر لتوعية الشباب من أخطار المخالفات المرورية”.

وقال عمر المهنا أن اختيار شعار «حياتك أمانة» جاء من أجل الدعوة لتضافر كافة الجهود للحد من الحوادث المرورية وما ينتج عنها من ازهاق للأرواح، مشيراً إلى أن حوادث الطريق وتداعياتها هي مشكلة عالمية تعاني منها كافة دول العالم. وتأتي دعوت قسم مرور أملج للمشاركة معهم في اسبوع المرور الخليجي ” حياتك أمانة ” لتوعية الشباب في مختلف توجهاتهم فلهم منا جزيل الشكر .

وختم زياد بن نحيت قائلا أن السلامة المرورية تأتي بشعور الجميع بالمسؤولية المشتركة لنشر وتطبيق القيادة السليمة للمركبة من أفراد المجتمع، التي تتطلب تضافر الجهود وتعاون الجميع.

٢٠١٧٠٣١٥_٠٢١٣٣١ ٢٠١٧٠٣١٥_٠٢١٢٥٩ ٢٠١٧٠٣١٥_٠٢١٢٢٧


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *