محافظ املج يلتقي بشيوخ واعيان المحافظة


محافظ املج يلتقي بشيوخ واعيان المحافظة



عين تبوك / مسعود الفايدي

 

 

 

التقى محافظ املج زياد بن عبدالمحسن البازعي اليوم بصالة ضيافة المحافظة الشيوخ والمعرفين للقبائل واعيان محافظة املج وعدد من رجال الأعمال والخطباء بحضور بعض مديري الإدارات الحكومية ورئيس المجلس البلدي ، واستهل  “البازعي” اللقاء بكلمة ترحيبية أكد فيها على اهتمام ولاة الأمر حفظهم الله بالمواطن وتنميته بقيادة وتوجيه ومتابعه من أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز سلمه الله.

كما أشار البازعي إلى أهميه العمل المجتمعي وتفعيل دور المسئولية الاجتماعية وتفعيله على كافه شرائح المجتمع وخير من يقوم بمثل هذه الأدوار ويبدأ فيها بنفسه هم الأعيان والوجهاء بالمجتمع ليكونوا خير معين للأجهزة الحكومية التي تقوم  بالجانب الرسمي في رسم طموح وآمال محافظة املج ومواطنيها منوها بأن هذه الشراكة والتعاون سوف يكون لها الأثر الكبير في خدمة المجتمع من خلال ما يطرح من ملاحظات تستوجب البحث.

كما نوقشت خلال اللقاء بعض القضايا الاجتماعية منها تفعيل إصلاح ذات البين بالمجتمع وتوجيه النشء للحفاظ على الممتلكات العامة والمرافق الخدمية ومنع الاحتطاب الجائر والإسراف في المناسبات ووجوب حفظ النعم.

 

كما أعرب عن شكره لمساهمتهم الفعالة مع الأجهزة الحكومية في اختفاء بعض المشكلات الاجتماعية او تناقصها بشكل ملحوظ والتي تم طرحها ومناقشتها خلال الاجتماع الأول بهم.

حيث أشارت تقارير الجهات الحكومية إلى اختفاء ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية بالمناسبات الاجتماعية تماما وتناقص حالات الحوادث الناجمة عن الإبل السائبة بنسبة ٣٠% ولله الحمد وهذه انجازات ممتازة ونسعى للمزيد، مؤكداً على إن زيادة الوعي في المجتمع يسهم في الوقاية من أي مشكلة قبل حدوثها وبالتالي يجنب الوطن والمواطن خسائرها وتبعات علاجها أو تصحيحها.

 

كما وجه شكره للجهات الحكومية على ما تقوم به من جهود وخطط فعاله كان لها الأثر الكبير في هذا النجاحات.

 20170313_110421 20170313_110509 20170313_110701 20170313_111319 20170313_111728


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *