الشيخ أيمن الحجيري يترجّل من التعليم بعد ٢٣ عاماً من الكِفاح


الشيخ أيمن الحجيري يترجّل من التعليم بعد ٢٣ عاماً من الكِفاح



عين تبوك / ياسر الشمراني

 

في لوحة تكريم و وفاء رسم معالمها منسوبو المعهد العلمي في تبوك ، أقام المعهد مساء أمس الثلاثاء حفل تكريم ومناسبة عشاء تكريماً للشيخ أيمن بن أحمد الحجيري بمناسبة تقاعده من التعليم ، وذلك وسط حضور لفيف من إخوان المُحتفى به وأبناءه وعدداً من أصدقائه و منسوبي المعهد  .

وقد رحّب فضيلة مدير المعهد العلمي في تبوك الشيخ عبدالمجيد بن سالم العجلان بالمُحتفى به ، كما وشكره على ما قدَّمه وبذله من جهود ملموسة خلال فترة عمله بالمعهد والتي تقارب الثلاثة والعشرين عاماً قضاها في خدمة المعهد وطلابه ، وقال في ثنايا كلمته “تمنيتُ أن أكلفه مستشاراً تعليمياً بالمعهد ولكن التقاعد كان أسبق ” واختتم حديثه سائلاً الله له التوفيق في حياته المقبلة.

تلا ذلك عرضٌ  مرئي استعرض خلاله سيرة المُحتفى به و بعض المشاعر التي وجهها له أصدقائُه وزملائه ، بعدها ذلك اعتلى المنبر فضيلة الشيخ أحمد بن علي عواجي وتحدث باسهاب عن سيرة المُحتفى به ، وقال قصيدةً نالت على استحسان الحاضرين.

ثم قُدِّمت الدروع التذكارية والهدايا الشخصية بهذه المناسبة وهدايا مقدمة باسم منسوبي المعهد ، ثم تناول الجميع طعام العَشاء المعد بهذه المناسبة في قاعة فندق ميسلون .

الجدير بالذكر أن الشيخ أيمن الحجيري هو أحد الكفاءات العلميّة المتميّزة التي ساهمت في الإرتقاء بالمعهد العلمي في تبوك وطلابه خلال العقود الماضية.

img-20161222-wa0003

img-20161222-wa0002

img-20161222-wa0001

img-20161222-wa0000


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *