بالصور …. غرق شاب ثلاثيني بأحدى اﻷبار بتبوك


بالصور …. غرق شاب ثلاثيني بأحدى اﻷبار بتبوك



عين تبوك / عبدالرحمن العنزي

 

علمت صحيفة عين تبوك الالكترونية من مصادرها بان الجهات المختصة من الدفاع المدني والشرطة والهلال الاحمر وبعض المواطنين باشروا قبل قليل من عصر اليوم الخميس حالة غرق لشاب بأحدى الأبار بالمعظم ومعلومات اولية ان الشاب قد فارق الحياة بعد سقوطه …. حيث صرح نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك النقيب / عبدالعزيز بن فرحان الشمري بان مركز التحكم والتوجيه بالادارة العامه للدفاع بمدينة تبوك تلقى في تمام الساعة الواحده والنصف  بعد ظهر هذا اليوم بلاغاً يفيد فيه عن سقوط شخص في بركة ماء في قرية المعظم .

وعلى الفور تم تحريك فرق الغوص والانقاذ لموقع الحادث وعند الوصول تبين ان مساحة البركة الأثرية في قلعة ( المعظم ) الاثري تقدر بحوالي٧٠ م في ٧٠ م متر وبعمق ١٥ متر . فتم  انزال الغواصين للماء والبحث عن الشخص حتى تم العثور عليه واخراجه من البركه ونقله عن طريق الهلال الاحمر  والذي اتضح انه قد فارق الحياه غرقاً وهو مواطن  في العقد الثالث من العمر – رحمه الله –  .

وكان حاضراً في الموقع مدير الإدارة المقدم / صالح بن عبدالرحمن العمري وقد سلم الحادث لشرطة مركز المعظم  حسب الاختصاص والدفاع المدني بمنطقة تبوك يقدم تعازيه الحاره لذوي الغريق سائلين المولى عز وجل ان يتغمده فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان .

 IMG-20160623-WA0083

IMG-20160623-WA0084

IMG-20160623-WA0085

IMG-20160623-WA0086


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *