المثقفون يقبلون على جناح نادي تبوك الأدبي ويشيدون بإصداراته كمًّا وكيفا


المثقفون يقبلون على جناح نادي تبوك الأدبي ويشيدون بإصداراته كمًّا وكيفا



عين تبوك / عادل العويمري

 

التقت صحيفة عين تبوك الإلكترونية بعدد من روّاد جناح نادي تبوك الأدبي في معرض الكتاب بالرياض والذي يشارك فيه النادي بـ ٤٢ إصدارا جديدا لم يسبق لأي نادي أدبي أن وصل إلى هذا العدد والذي وصل إليه النادي مع المحافظة على جودة الإصدارات وقيمتها الفنية والإبداعية حسب استطلاع الصحيفة ، في البداية قال الروائي عبدالعزيز الصقعبي :
يتميز جناح نادي تبوك الادبي باصداراته الجديدة التي جاءت على نسق واحد فشكلت لوحة جمالية متناغمة.

الجيد هو التنوع في الإصدارات.. مع وجود الشكل الموحد الذي لا يعد تكرارا بل اشكال جمالية كل واحد يضيف للاخر فاجتمع الشكل الجميل مع المضمون الجيد .

كما أبدى سعادته الراصد لحركة النشر في المملكة الباحث في البيبلوجرافيا خالد اليوسف وقال : وفق نادي تبوك الأدبي هذا العام في منحى النشر بل إنه خطى خطوة لم يسبقه أحد اليها في إصداراته الأدبية المتنوعة واجزم من خلال متابعتي انه سبق أندية لها تاريخ طويل في هذا المجال وانظر إلى جناح النادي إلى أنه واجهة حضارية أعتز بها.

كما أكد الناقد والروائي محمد المزيني في حديثه لصحيفة ” عين تبوك الإلكترونية “على تفرد نادي تبوك الادبي هذا العام بنشر متميز اذهل الجميع .. وهذا الكم الهائل من الاصدارات باختيارات نوعية في وقت قياسي اعجز كثيرا من الاندية الادبية ان لم يكن اغلبها .. لذلك يستحق بجدارة ان يوصف بانه النادي الادبي المتميز .. وحق له ان يمنح وسام يليق به ووسام اخر للرجل الذي وقف وراء هذا االانجاز الضخم الاستاذ عبدالرحمن الحربي رئيس لجنة المطبوعات في النادي .. وتساءل المزيني : هل سيتكرر هذا الانجاز في ناد اخر من الاندية الادبية على المدى القريب ؟ وأجاب : اكاد اشك !

IMG-20160313-WA0077

IMG-20160313-WA0078

IMG-20160313-WA0079

IMG-20160313-WA0080

IMG-20160313-WA0081


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *